رئيس الشرقية للدخان: أقصى زيادة في اسـعار السجائر ستصل إلى 4 جنيهات
رئيس الشرقية للدخان: أقصى زيادة في اسـعار السجائر ستصل إلى 4 جنيهات

رئيس الشرقية للدخان: أقصى زيادة في اسـعار السجائر ستصل إلى 4 جنيهات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رئيس الشرقية للدخان: أقصى زيادة في اسـعار السجائر ستصل إلى 4 جنيهات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 10:59 مساءً.
رئيس الشرقية للدخان: أقصى زيادة في اسـعار السجائر ستصل إلى 4 جنيهات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رئيس الشرقية للدخان: أقصى زيادة في اسـعار السجائر ستصل إلى 4 جنيهات - العرب نيوز - رئيس الشرقية للدخان: أقصى زيادة في اسـعار السجائر ستصل إلى 4 جنيهات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الشرقية للدخان: أقصى زيادة في اسـعار السجائر ستصل إلى 4 جنيهات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نفى رئيس الشركة الشرقية للدخان، محمد عثمان، اليـوم الثلاثـاء، الأسعار المعلنة في عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية عن الزيادة الجديدة في اسـعار السجائر، مؤكدًا أنها غير صحيحة، ودفعت التجار للبيع بـ«جشع».

وأكمل «عثمان» في مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مـصـر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، وينقل على فضائية «إم بي سي مـصـر»، أنه لم يتم إخطار الشركة حتى الآن بأي زيادة في اسـعار السجائر، مشيرًا إلى أن البيع يتم بالأسعار الحالية حتى الآن.

وأوضح رئيس الشركة الشرقية للدخان، أن أقصى في اسـعار السجائر ستصل إلى 4 جنيهات، وأن الشركة منوطة بتنفيذ القرار خلال 24 ساعة من إخطارها، قائلًا: «لو القرار جالي النهاردة هطبقه بكرة».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، رئيس الشرقية للدخان: أقصى زيادة في اسـعار السجائر ستصل إلى 4 جنيهات العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر رئيس الشرقية للدخان: أقصى زيادة في اسـعار السجائر ستصل إلى 4 جنيهات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - رئيس الشرقية للدخان: أقصى زيادة في اسـعار السجائر ستصل إلى 4 جنيهات

المصدر : المصرى اليوم