مدرس يستعين براقصة في شرح الفلسفة ويرد: يحدث في اليابان (فيديو)
مدرس يستعين براقصة في شرح الفلسفة ويرد: يحدث في اليابان (فيديو)

مدرس يستعين براقصة في شرح الفلسفة ويرد: يحدث في اليابان (فيديو) ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مدرس يستعين براقصة في شرح الفلسفة ويرد: يحدث في اليابان (فيديو)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 22 نوفمبر 2017 05:43 صباحاً.
مدرس يستعين براقصة في شرح الفلسفة ويرد: يحدث في اليابان (فيديو) العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مدرس يستعين براقصة في شرح الفلسفة ويرد: يحدث في اليابان (فيديو) - العرب نيوز - مدرس يستعين براقصة في شرح الفلسفة ويرد: يحدث في اليابان (فيديو) .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدرس يستعين براقصة في شرح الفلسفة ويرد: يحدث في اليابان (فيديو).

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عرض الإعلامي وائل الإبراشي مقطع فيديو لمدرس مادة فلسفة يستعين براقصة لشرح المنهج التعليمي لطلاب الثانوية العامة.

وعلق عمر حامد، مدرس الفلسفة صاحب الفيديو، خلال استضافته في برنامج «العاشرة مساء»، على الفيديو، قائلًا إنه يستعمل الأغاني والموسيقي خلال شرحه للطلاب حتي يسهل عليهم المنهج ويثبت لهم المعلومة .

وأكمل «حامد» أن أسلوب شرح المناهج الذي يطبقه عدد المعلمين منصوص عليه في الوزارة، موضحا أن استخدامه لفتاة إستعراضية خلال شرحه للطلاب قائلا :«كندا واليابان بيستخدموا الموسيقي في الشرح».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مدرس يستعين براقصة في شرح الفلسفة ويرد: يحدث في اليابان (فيديو) العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مدرس يستعين براقصة في شرح الفلسفة ويرد: يحدث في اليابان (فيديو) عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مدرس يستعين براقصة في شرح الفلسفة ويرد: يحدث في اليابان (فيديو)

المصدر : المصرى اليوم