مصادر يمنية: مصرع وإصابة العشرات من قوات صالح والحوثيين في معارك بتعز
مصادر يمنية: مصرع وإصابة العشرات من قوات صالح والحوثيين في معارك بتعز

مصادر يمنية: مصرع وإصابة العشرات من قوات صالح والحوثيين في معارك بتعز ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصادر يمنية: مصرع وإصابة العشرات من قوات صالح والحوثيين في معارك بتعز" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 22 نوفمبر 2017 12:41 مساءً.
مصادر يمنية: مصرع وإصابة العشرات من قوات صالح والحوثيين في معارك بتعز العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصادر يمنية: مصرع وإصابة العشرات من قوات صالح والحوثيين في معارك بتعز - العرب نيوز - مصادر يمنية: مصرع وإصابة العشرات من قوات صالح والحوثيين في معارك بتعز .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر يمنية: مصرع وإصابة العشرات من قوات صالح والحوثيين في معارك بتعز.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اكدت مصادر من "المقاومة الشعبية" التابعـة لحكومة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، اليـوم الأربـعاء، بمقتل وإصابة العشرات من مسلحي والقوات التابعـة للرئيس السابق، علي عبد الله صالح، في معارك في محافظة تعز، 175 كلم جنوب .

وقالت المصادر، في ظهور، إن: "معارك عنيفة اندلعت بين رجال الجيش الوطني مسنودين برجال المقاومة من جهة، ومليشيا الحوثي وصالح من جهة ثانية، في جبهة مقبنة غرب تعز، إثر هجوم عنيف على مواقع الجيش".

وأكدت المقاومة أن: "رجال الجيش والمقاومة تمكنوا من صد هجوم المليشيات من جميع الاتجاهات، ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات من عناصر المليشيات"، مشيرة إلى أن من بين القتلى القيادي الموالي للمليشيات وقائد الهجوم المكنى بـ"أبو العز".

وتشهد عدة أماكن في محافظة تعز، معارك عنيفة بين الطرفين منذ نحو ثلاثة أعوام، مخلفة أوضاعًا إنسانية صعبة، مع وقوع أعداد كبيرة من القتلى والجرحى، بينهم مدنيون.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصادر يمنية: مصرع وإصابة العشرات من قوات صالح والحوثيين في معارك بتعز العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصادر يمنية: مصرع وإصابة العشرات من قوات صالح والحوثيين في معارك بتعز عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصادر يمنية: مصرع وإصابة العشرات من قوات صالح والحوثيين في معارك بتعز

المصدر : بوابة الشروق