دفاع حراك الريف يتهم رئيس حزب بالتآمر على ملك المملكة المغربية (شاهد)
دفاع حراك الريف يتهم رئيس حزب بالتآمر على ملك المملكة المغربية (شاهد)

دفاع حراك الريف يتهم رئيس حزب بالتآمر على ملك المملكة المغربية (شاهد) ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "دفاع حراك الريف يتهم رئيس حزب بالتآمر على ملك المملكة المغربية (شاهد)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 22 نوفمبر 2017 12:54 مساءً.
دفاع حراك الريف يتهم رئيس حزب بالتآمر على ملك المملكة المغربية (شاهد) العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار دفاع حراك الريف يتهم رئيس حزب بالتآمر على ملك المملكة المغربية (شاهد) - العرب نيوز - دفاع حراك الريف يتهم رئيس حزب بالتآمر على ملك المملكة المغربية (شاهد) .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دفاع حراك الريف يتهم رئيس حزب بالتآمر على ملك المملكة المغربية (شاهد).

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر المحامي إسحاق شارية، عضو هيئة الدفاع عن معتقلي حراك الريف، إن ناصر الزفزافي، قائد حراك الريف، رفض التآمر ضد الملك، اقترحه عليه رئيس حزب الأصالة والمعاصرة (يمين موالي للدولة)، ورئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، إلياس العماري.

وطالب إسحاق شارية، في كلمة أمام هيئة المحكمة، الثلاثـاء، وفق ما تناقلته وسائل إعلام محلية حضرت أطوار جلسة المحكمة، باستدعاء إلياس العماري، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، لأن الأخير "له علاقة مباشرة بتأجيج الاحتجاجات بالريف، التي خاضها الزفزافي ورفاقه".

وأوضح المحامي أن "إلياس العمري حاول التواصل مع الزفزافي والتفاوض معه للتآمر على الملك، وهو ما دفع الزفزافي لرفض الفكرة مبينا أن مطالب الحراك اجتماعية".

وأشعر القاضي المحامي شارية بخطورة أقواله، لكن الأخير أصر على المعلومات التي أوردها وطالب باستدعاء الزفزافي من القفص الزجاجي لتأكيد ذلك، كما طالب كاتب الضبط بتسجيل ذلك.

وأوضح شارية، موجها كلامه للقاضي، أن الزفزافي أخبره في جلسة تواصل معه بأن العماري طلب منه المشاركة في مخطط يقضي بتأجيج الأوضاع في الريف والتآمر على الملك، مشيرا إلى أن الزفزافي يعتبر أن رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة مسؤول عن تأزيم الأوضاع وتأجيجها في الريف.

ويعد هذا الحديث تطورا خطيرا في ملف حراك الريف، ينتظر أن يسيل كثيرا من المداد في الأيام القادمة، ويثر كثيرا من الجدل حول علاقة عدد المسؤولين السياسيين بحراك الريف.

 

                       

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر دفاع حراك الريف يتهم رئيس حزب بالتآمر على ملك المملكة المغربية (شاهد) عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - دفاع حراك الريف يتهم رئيس حزب بالتآمر على ملك المملكة المغربية (شاهد)

المصدر : عربي 21