واع/قفز البترول أكثر من واحد بالمئة
واع/قفز البترول أكثر من واحد بالمئة

واع/قفز البترول أكثر من واحد بالمئة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "واع/قفز البترول أكثر من واحد بالمئة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 22 نوفمبر 2017 12:57 مساءً.
واع/قفز البترول أكثر من واحد بالمئة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار واع/قفز البترول أكثر من واحد بالمئة - العرب نيوز - واع/قفز البترول أكثر من واحد بالمئة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، واع/قفز البترول أكثر من واحد بالمئة.

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - 22/11/2017 13:32:00 PM | عدد القراءات : 1

واع/طفر النفط أكثر من واحد بالمئة

واع //متابعه

طفر النفط أكثر من واحد بالمئة،اليـوم الأربـعاء، مدعوما بتراجع دعم النفط الكندي عبر خط أنابيب للولايات المتحدة وبهبوط مخزونات النفط الأمريكية، فضلا عن توقعات بتمديد تخفيضات إنتاج النفط التي تقودها أوبك.

وارتفع خام غرب تكساس الوسيط الامريكي دولارا أو 1.8 بالمئة إلى 57.83 دولار للبرميل، فيما زاد خام القياس العالمي مزيج برنت 63 سنتا أو ما يعادل واحدا بالمئة إلي 63.20 دولار للبرميل.

وذكرمتعاملون إن الزيادة الكبيرة في السعر ناجمة عن خفض الإمدادات الكندية للولايات المتحدة. وأعلنت ترانس كندا كورب أنها ستخفض الإمدادات بما لا يقل عن 85 في المئة عبر خط أنابيب كيستون وطاقته 590 ألف برميل يوميا حتى نهاية تشرين الثاني.

واضاف تجار إن الأسعار لقيت عدد الدعم أيضا من تقرير أسبوعي صدر امس الثلاثـاء عن معهد البترول الأمريكي اخبر إن مخزونات النفط في نزلت 6.4 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 17 تشرين الطفر النفط أكثر من واحد بالمئة

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، واع/قفز البترول أكثر من واحد بالمئة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر واع/قفز البترول أكثر من واحد بالمئة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - واع/قفز البترول أكثر من واحد بالمئة

المصدر : وكالة واع