العبادي ينزر الفاسدين من "اللعب بالنار"
العبادي ينزر الفاسدين من "اللعب بالنار"

العبادي ينزر الفاسدين من "اللعب بالنار" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "العبادي ينزر الفاسدين من "اللعب بالنار"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 22 نوفمبر 2017 01:04 مساءً.
العبادي ينزر الفاسدين من "اللعب بالنار" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار العبادي ينزر الفاسدين من "اللعب بالنار" - العرب نيوز - العبادي ينزر الفاسدين من "اللعب بالنار" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، العبادي ينزر الفاسدين من "اللعب بالنار".


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انذر رئيس الوزراء الـعـبـادي، الثلاثـاء، الفاسدين من "اللعب بالنار"، متعهداً بـ"الانتصار" على الفساد، فيما أكد الحاجة إلى إصلاح اقتصاي شامل في القطاعين العام والخاص.

واضاف العبادي في مؤتمر الصحفي الاسبوعي وحضرته العرب نيوز، إن "الفاسدين حاولوا إشغال الـعـراق وإبعاده عن الحرب على الدولة الاسـلامية داعـش"، محذراً الفاسدين من "اللعب بالنار".

وأكمل العبادي مصرحاً، "أعد جميع العراقيين بأننا سننتصر على الفساد كما انتصرنا على الدولة الاسـلامية داعـش"، داعياً "الشباب ومن لديهم معلومة إلى التعاون وكشف الفساد".



وفي سياق منفصل، أشار رئيس الوزراء إلى "الحاجة إلى إصلاح اقتصاي شامل في القطاعين العام والخاص".

يشار إلى أن العبادي أعلن، الثلاثـاء (7 تشرين الثاني 2017)، أن "الحرب المقبلة" ستكون ضد الفاسدين.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، العبادي ينزر الفاسدين من "اللعب بالنار" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر العبادي ينزر الفاسدين من "اللعب بالنار" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - العبادي ينزر الفاسدين من "اللعب بالنار"

المصدر : السومرية نيوز