«الحريري» وسط حشود اللبنانيين: مكملين سوا لندافع عن لبنان واستقراره
«الحريري» وسط حشود اللبنانيين: مكملين سوا لندافع عن لبنان واستقراره

«الحريري» وسط حشود اللبنانيين: مكملين سوا لندافع عن واستقراره ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«الحريري» وسط حشود اللبنانيين: مكملين سوا لندافع عن لبنان واستقراره" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 22 نوفمبر 2017 02:39 مساءً.
«الحريري» وسط حشود اللبنانيين: مكملين سوا لندافع عن لبنان واستقراره العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «الحريري» وسط حشود اللبنانيين: مكملين سوا لندافع عن لبنان واستقراره - العرب نيوز - «الحريري» وسط حشود اللبنانيين: مكملين سوا لندافع عن لبنان واستقراره .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «الحريري» وسط حشود اللبنانيين: مكملين سوا لندافع عن لبنان واستقراره.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - توجه رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، بالتحية لجموع الشعب اللبناني، معربًا عن خالص شكره لهم.

واضاف «الحريري»، في كلمة ألقاها من أمام بيت الوسط لحشود المواطنين، اليـوم الأربـعاء، «حمد الله على سلامة لبنان واللبنانيين، أنا معكم ومكمل معكم، بدأنا سوا، ومكملين سوا؛ لنكون خط الدفاع عن لبنان واستقراره وعروبته»، على حد تعبيره.

وأكمل: «هذا اللقاء سيتكرر معكم ليس هنا فقط، بل ستروني في كل البقاع؛ لندافع سوا عن بلادنا وحريتها وعروبتها واستقرارها».

وتابع حديثه، قائلًا: «نحن أهل الوسط والاعتدال والاستقرار، جايين في عيد الاستقلال؛ لنقول ما عندنا أغلى من بلدنا، ومبدأنا لا يتغير، وشعارنا لبنان أولًا»، مضيفًا: «عشتم وعاش لبنان».

وعقب انتهاء كلمته، أخذ «الحريري» بتحية العلم اللبناني، مرددًا النشيد الوطني مع الجماهير التي احتشدت للاستماع لكلمته.

جدير بالذكر أن رئيس الوزراء اللبناني المستقيل، سعد الحريري، قد عاد البارحة الثلاثـاء، إلى لبنان، للمرة الأولى منذ إعلان استقالته المفاجئة من الرياض منذ نحو 3 أسابيع.

وشاطر «الحريري»، صباح الأربـعاء، في العرض العسكري، لاحتفالات الذكرى الـ74 لعيد الاستقلال.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «الحريري» وسط حشود اللبنانيين: مكملين سوا لندافع عن لبنان واستقراره العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «الحريري» وسط حشود اللبنانيين: مكملين سوا لندافع عن لبنان واستقراره عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «الحريري» وسط حشود اللبنانيين: مكملين سوا لندافع عن لبنان واستقراره

المصدر : بوابة الشروق