CIA تظهر عن وثيقة لعلاج مرض السرطان بعد 35 عاما من إخفائه
CIA تظهر عن وثيقة لعلاج مرض السرطان بعد 35 عاما من إخفائه

CIA تظهر عن وثيقة لعلاج مرض السرطان بعد 35 عاما من إخفائه ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "CIA تظهر عن وثيقة لعلاج مرض السرطان بعد 35 عاما من إخفائه" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:05 صباحاً.
CIA تظهر عن وثيقة لعلاج مرض السرطان بعد 35 عاما من إخفائه العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار CIA تظهر عن وثيقة لعلاج مرض السرطان بعد 35 عاما من إخفائه - العرب نيوز - CIA تظهر عن وثيقة لعلاج مرض السرطان بعد 35 عاما من إخفائه .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، CIA تظهر عن وثيقة لعلاج مرض السرطان بعد 35 عاما من إخفائه.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نشرت وكالة المخابرات المركزية الأمريكية "CIA" وثيقة سرية للغاية، تعود إلى العام 1983، تظهر نتائج دراسة أثبتت أن جسد الإنسان قادر على شفاء نفسه من الأمراض إذا تعلم المريض التحكم بالعمليات البيولوجية الجارية في جسمه.

وجاء في الوثيقة، التي نشرت تقريرا عنها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن العلاج يقوم على تحكم المرضى بالموجات الدماغية، عن طريق تطبيق تقنيات التأمل التجاوزي، الذي يمكن الشخص من الوصول إلى مستويات أعلى من الوعي، فضلا عن استعمال تقنية الارتجاع البيولوجي والتنويم المغناطيسي. 

ووفق الوثيقة، فإن التجارب التي أجراها خبراء CIA للتأكد من مدى فعالية الأساليب المذكورة حققت "نتائج لا تصدق".

 

واشارت التجربة أن العلاج يساعد المرضى على تحقيق مختلف النتائج الفسيولوجية المحددة، من بينها زوال الألم، وتسريع عملية التئام الجروح، وحتى قمع الأورام السرطانية الخبيثة والحد من نموها في نهاية المطاف.

وتظهر الوثيقة خرائط للدماغ البشري، ووصف كيفية تأثير العلاجات على مناطق معينة من الدماغ، وارتباطها بأجزاء الجسم التي تحتاج إلى العلاج.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر CIA تظهر عن وثيقة لعلاج مرض السرطان بعد 35 عاما من إخفائه عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - CIA تظهر عن وثيقة لعلاج مرض السرطان بعد 35 عاما من إخفائه

المصدر : عربي 21