البرلمان الاوروبي: 100 مليون يورو للانشطة المدنية للقوات المسلحة في البلدان الشريكة
البرلمان الاوروبي: 100 مليون يورو للانشطة المدنية للقوات المسلحة في البلدان الشريكة

البرلمان الاوروبي: 100 مليون يورو للانشطة المدنية للقوات المسلحة في البلدان الشريكة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البرلمان الاوروبي: 100 مليون يورو للانشطة المدنية للقوات المسلحة في البلدان الشريكة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:07 صباحاً.
البرلمان الاوروبي: 100 مليون يورو للانشطة المدنية للقوات المسلحة في البلدان الشريكة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البرلمان الاوروبي: 100 مليون يورو للانشطة المدنية للقوات المسلحة في البلدان الشريكة - العرب نيوز - البرلمان الاوروبي: 100 مليون يورو للانشطة المدنية للقوات المسلحة في البلدان الشريكة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البرلمان الاوروبي: 100 مليون يورو للانشطة المدنية للقوات المسلحة في البلدان الشريكة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بروكسل - 30 - 11 (العرب نيوز) -- وافق البرلمان الأوروبي اليـوم الخـميس على تخصيص 100 مليون يورو (118 مليون دولار أمريكي) لدعم المهمات المدنية التي تقوم بها القوات المسلحة في دولة ثالثة.
ويسمح هذا القرار ل (الصندوق الأوروبي من أجل الاستقرار والسلام) الذي يغطي مشروعات في 70 بلدا بتمويل المهات المدنية التي تقوم بها القوات العسكرية في الدول الشريكة لتحقيق الأنشطة التنموية شريطة أن يكون دور تلك القوات أساسيا في الحفاظ على السلام أو التغلب على الأزمات وأن تكون القوى المدنية غير قادرة على مواجهة تلك التحديات.
وتشمل جوانب التمويل التدريب والتوجيه والمشورة للقوات المسلحة في الدول خارج الاتحاد الأوروبي بشأن موضوعات تتعلق بحقوق الانسان أو حماية المرأة والطفل وأيضا والمعدات غير الفتاكة والبنى التحتية مثل الأنظمة التكنولوجية للمستشفيات.
ولا يمول البرنامج تحت أي ظرف الأنشطة العسكرية للجيوش مثل شراء الأسلحة أو تقنيات التدريب العسكري.
وتأسس الصندوق الأوروبي من أجل الاستقرار والسلام في عام 2014 بميزانية تبلغ 3ر2 مليار يورو (7ر2 مليار دولار أمريكي). (النهاية) ن خ / ه س ص

مشاركة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، البرلمان الاوروبي: 100 مليون يورو للانشطة المدنية للقوات المسلحة في البلدان الشريكة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر البرلمان الاوروبي: 100 مليون يورو للانشطة المدنية للقوات المسلحة في البلدان الشريكة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - البرلمان الاوروبي: 100 مليون يورو للانشطة المدنية للقوات المسلحة في البلدان الشريكة

المصدر : وكالة كونا