أمين جدة يزور الطفل عزام في مستشفى الملك فيصل
أمين جدة يزور الطفل عزام في مستشفى الملك فيصل

أمين جدة يزور الطفل عزام في مستشفى الملك فيصل ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أمين جدة يزور الطفل عزام في مستشفى الملك فيصل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:13 صباحاً.
أمين جدة يزور الطفل عزام في مستشفى الملك فيصل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أمين جدة يزور الطفل عزام في مستشفى الملك فيصل - العرب نيوز - أمين جدة يزور الطفل عزام في مستشفى الملك فيصل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أمين جدة يزور الطفل عزام في مستشفى الملك فيصل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - زار أمين محافظة جدة الدكتور هاني أبو راس، الخـميس (30 نوفمبر 2017) الطفل عزام بن أحمد الغامدي الذي يمرّ بعارض صحي، ويرقد بمستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة. وقدم الطفل عزام شكره لمعالي الأمين، مثمنًا زيارته الكريمة.

واطمأن أبو راس على صحة الطفل عزام صاحب مبادرة تكريم 100 عامل نظافة التي لاقت أصداءً واسعة، مقدمًا شكره على مبادرته السابقة بتكريم أكثر من 100 عامل من عمال نظافة جدة وتكريمهم.

واضاف: "إنّ تلك المبادرة تعدّ من المبادرات التطوعية التي يقوم بها شبابنا السعودي استشعارًا لما يقوم به عامل النظافة من خدمات جليلة تدعو للتكاتف بين المجتمع للحفاظ على عروس البحر الأحمر"، متمنيًا الشفاء العاجل للطفل عزام للعودة من جديد، وتقديم عديدٍ من المبادرات التطوعية لخدمة المجتمع.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أمين جدة يزور الطفل عزام في مستشفى الملك فيصل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أمين جدة يزور الطفل عزام في مستشفى الملك فيصل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أمين جدة يزور الطفل عزام في مستشفى الملك فيصل

المصدر : عاجل