بالأرقام.. أسهل وأصعب جوازات السفر في العالم
بالأرقام.. أسهل وأصعب جوازات السفر في العالم

بالأرقام.. أسهل وأصعب جوازات السفر في العالم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالأرقام.. أسهل وأصعب جوازات السفر في العالم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:13 صباحاً.
بالأرقام.. أسهل وأصعب جوازات السفر في العالم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالأرقام.. أسهل وأصعب جوازات السفر في العالم - العرب نيوز - بالأرقام.. أسهل وأصعب جوازات السفر في العالم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالأرقام.. أسهل وأصعب جوازات السفر في العالم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - للذين يبحثون عن جنسية أخرى إلى جانب جنسيتهم الأصلية، وكذلك الحصول على جوازات السفر من دولة ثانية، إليكم قائمة بدول تستطيع الحصول على جوازات سفر عندها بأسهل الطرق، وكذلك قائمة لدول حيازة الجوازات عندها صعبة للغاية.

جواز جمهورية الدومينيكان، ويشترط للحصول عليه الاستثمار بـ100 ألف دولار، أو شراء عقار بما لا يقل عن 50 ألف دولار في البلاد.

جواز البيرو، ولكي يمكنك الحصول عليه يجب عليك الإقامة والعمل في البلاد لسنتين متتاليتين، ولا يحتاج حاملو هذا الجواز إلى تأشيرة لدخول دول الاتحاد الأوروبي.

جواز الباراجواي، وللحصول عليه يجب الإقامة لفترات قصيرة في البلاد خلال ثلاث سنوات متتالية، أو امتلاك رصيد 5 آلاف دولار في البنك.

الجواز السنغافوري، سنتان من الإقامة الدائمة، ولا يحتاج حاملو هذا الجواز إلى تأشيرة سفر إلى أو الاتحاد الأوروبي.

الجواز الروسي، ويشترط لامتلاكه  الاستثمار في البلاد بمبلغ لا يقل عن 158 ألف دولار لمدة ثلاث سنوات.

الجواز البلجيكي، الإقامة في البلاد لخمس سنوات، ولا تُعتبر الإقامة إلزامية في حال وجود أحد أفراد العائلة أو عمل يربط الفرد ببلجيكا.

أما أصعب الجوازات حيازة فهي الجواز النمساوي، وللحصول عليه يجب الإقامة في البلاد ما بين 15 و30 عامًا، وإتقان اللغة الألمانية. والجواز السويسري، الإقامة في البلاد لعشر سنوات على الأقل.

الجواز الألماني، الإقامة في البلاد لفترة ثماني سنوات، والخضوع لامتحان يختبر إتقان الفرد للغة الألمانية والنظام السياسي والتاريخ والأعراف الاجتماعية.

الجواز الأمريكي، ويستدعي إقامة الفرد خمس سنوات في البلد بعد الحصول على بطاقة "جرين كارد" والخضوع لامتحان في اللغة والسياسة المحلية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالأرقام.. أسهل وأصعب جوازات السفر في العالم العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالأرقام.. أسهل وأصعب جوازات السفر في العالم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالأرقام.. أسهل وأصعب جوازات السفر في العالم

المصدر : عاجل