4 وفيات و43 إصابة في حادث تصادم على طريق الهجرة
4 وفيات و43 إصابة في حادث تصادم على طريق الهجرة

4 وفيات و43 إصابة في حادث تصادم على طريق الهجرة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "4 وفيات و43 إصابة في حادث تصادم على طريق الهجرة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:13 صباحاً.
4 وفيات و43 إصابة في حادث تصادم على طريق الهجرة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار 4 وفيات و43 إصابة في حادث تصادم على طريق الهجرة - العرب نيوز - 4 وفيات و43 إصابة في حادث تصادم على طريق الهجرة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 4 وفيات و43 إصابة في حادث تصادم على طريق الهجرة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انبأت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمدينة المنورة إنّ حافلة للمعتمرين تعرّضت لحادث تصادم، الخـميس (30 نوفمبر 2017)، على طريق الهجرة.

وأوضحت المديرية، في ظهور صحفي، أنّ غرفة العمليات تلقت بلاغًا بالحادث عند الساعة 1،30م، مؤكدة أنه نتج عن الحادث 43 إصابة و4 وفيات.

وأستحضر البيان أنه تم نقل 26 حالة إلى مستشفى الحمنة، منها حالة تحبط قلب وتنفس، أدى إلى الوفاة، فيما نقل 7 حالات لمستشفى وادي الفرع، و7 أخرى إلى مستشفى الميقات، و4 حالات إلى مستشفى الملك فهد.

واشارت "صحة المدينة" أنّ 3 حالات توفيت في موقع الحادث، وأنّ حالة عدد المصابين حرجة، بينما تتراوح حالة معظمهم من متوسطة إلى بسيطة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، 4 وفيات و43 إصابة في حادث تصادم على طريق الهجرة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر 4 وفيات و43 إصابة في حادث تصادم على طريق الهجرة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - 4 وفيات و43 إصابة في حادث تصادم على طريق الهجرة

المصدر : عاجل