وصول محمد السـادس الى كوت ديفوار للمشاركة في القمة الإفريقية الأوروبية تربك حسابات جبهة البوليساريو
وصول محمد السـادس الى كوت ديفوار للمشاركة في القمة الإفريقية الأوروبية تربك حسابات جبهة البوليساريو

وصول محمد السـادس الى كوت ديفوار للمشاركة في القمة الإفريقية الأوروبية تربك حسابات جبهة البوليساريو ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وصول محمد السـادس الى كوت ديفوار للمشاركة في القمة الإفريقية الأوروبية تربك حسابات جبهة البوليساريو" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:40 صباحاً.
وصول محمد السـادس الى كوت ديفوار للمشاركة في القمة الإفريقية الأوروبية تربك حسابات جبهة البوليساريو العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وصول محمد السـادس الى كوت ديفوار للمشاركة في القمة الإفريقية الأوروبية تربك حسابات جبهة البوليساريو - العرب نيوز - وصول محمد السـادس الى كوت ديفوار للمشاركة في القمة الإفريقية الأوروبية تربك حسابات جبهة البوليساريو .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وصول محمد السـادس الى كوت ديفوار للمشاركة في القمة الإفريقية الأوروبية تربك حسابات جبهة البوليساريو.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وصل العاهل المغربي الملك العاهل المغـربي، اليـوم الأحـد، إلى كوت ديفوار، للمشاركة في أعمال القمة الخامسة الإفريقية الأوروبية، التي تعقد في مدينة أبيدجان الأربـعاء والخميس المقبلين.

وأفاد ظهور صادر عن الديوان الملكي المغربي، اطلعت عليه الأناضول، بأن الملك العاهل المغـربي وصل إلى أبيدجان، أكبر مدن كوت ديفوار، برفقة شقيقه الأمير رشيد وابن عمه الأمير إسماعيل، في زيارة صداقة وعمل، دون الإشارة لمدة الزيارة.

وأوضح البيان أن العاهل المغربي سيشارك في قمة الاتحاد الإفريقي – الاتحاد الأوروبي الخامسة، التي تنطلق الأربـعاء القادم، في أبيدجان بمشاركة ما يمد عن 80 دولة.
وتوقعت وسائل إعلام محلية ودولية، في الفترة الأخيرة، عدم مشاركة العاهل المغربي في القمة الإفريقية الأوروبية في أبيدجان، بسبب حضور جبهة البوليساريو ، التي تطالب بانفصال إقليم الصحراء عن المملكة المغربية.

وتصر الرباط على أحقيتها في إقليم الصحراء، وتقترح كحل للأزمة حكما ذاتيا موسعا تحت سيادتها، بينما تطالب البوليساريو بتنظيم استفتاء لتقرير مصير الإقليم.
وكانت جبهة البوليساريو قد اظهرت قيام الجمهورية العربية الصحراوية في 27 فبراير 1976 من طرف واحد، اعترفت بها عدد الدول بشكل جزئي، لكنها ليست عضوا بالأمم المتحدة.
يشار إلى أن القمة الخامسة للاتحاد الأفريقي والاتحاد الأوروبي، في كوت ديفوار، سيشارك فيها أكثر من 80 دولة، وسيكون موضوع بحثها الرئيس قضية الهجرة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، وصول محمد السـادس الى كوت ديفوار للمشاركة في القمة الإفريقية الأوروبية تربك حسابات جبهة البوليساريو العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر وصول محمد السـادس الى كوت ديفوار للمشاركة في القمة الإفريقية الأوروبية تربك حسابات جبهة البوليساريو عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وصول محمد السـادس الى كوت ديفوار للمشاركة في القمة الإفريقية الأوروبية تربك حسابات جبهة البوليساريو

المصدر : الجزائر تايمز