الأمير مولاي هشام يتضامن ابن خالته الوليد بن طلال ويؤكد براءة من تهم الفساد
الأمير مولاي هشام يتضامن ابن خالته الوليد بن طلال ويؤكد براءة من تهم الفساد

الأمير مولاي هشام يتضامن ابن خالته الوليد بن طلال ويؤكد براءة من تهم الفساد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأمير مولاي هشام يتضامن ابن خالته الوليد بن طلال ويؤكد براءة من تهم الفساد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:40 صباحاً.
الأمير مولاي هشام يتضامن ابن خالته الوليد بن طلال ويؤكد براءة من تهم الفساد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأمير مولاي هشام يتضامن ابن خالته الوليد بن طلال ويؤكد براءة من تهم الفساد - العرب نيوز - الأمير مولاي هشام يتضامن ابن خالته الوليد بن طلال ويؤكد براءة من تهم الفساد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأمير مولاي هشام يتضامن ابن خالته الوليد بن طلال ويؤكد براءة من تهم الفساد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عبر الأمير هشامالعلوي ابن عم ملك العاهل المغـربي، عن تضامنه مع ابن خالته الأمير السعودي الوليد بن طلال، بعد اعتقاله في حملة ضد الفساد في الـسعـودية، مؤكدا براءته من التهم الموجهة ضده.

ونشرت على الأنترنت، اليـوم الأربـعاء، رسالة مولاي هشام، المؤرخة في 12 تشرين الثاني/ نوفمبر والتي اخبر فيها “أبعث لك هذه الرسالة معربا لك عن تضامني العائلي والإنساني الراسخين، جراء المحنة التي تمر فيها هذه الأيام”. واضاف “أتمنى أن تأخذ التحقيقات في قضيتك مجراها العادل التي ستنتهي بدون شك ببراءتك من التهم الموجهة لك”.
وجاء في الرسالة، التي نشرها الأمير مولاي هشام في حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه يقف إلى جانب ابن خالته السعودي “في الوقت العصيب”، واضاف “وأضع نفسي رهن إشارتك وإشارة عائلتك ولا سيما خالتي العزيزة منى، وأتمنى من العلي القدير الفرج في القريب العاجل”.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الأمير مولاي هشام يتضامن ابن خالته الوليد بن طلال ويؤكد براءة من تهم الفساد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الأمير مولاي هشام يتضامن ابن خالته الوليد بن طلال ويؤكد براءة من تهم الفساد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأمير مولاي هشام يتضامن ابن خالته الوليد بن طلال ويؤكد براءة من تهم الفساد

المصدر : الجزائر تايمز