حركة تصحيحية تخرج من بطن مخيمات تندوف تنادي بالتغيير لوضع حد "لهيمنة الحرس القديم لجبهة البوليساريو
حركة تصحيحية تخرج من بطن مخيمات تندوف تنادي بالتغيير لوضع حد "لهيمنة الحرس القديم لجبهة البوليساريو

حركة تصحيحية تخرج من بطن مخيمات تندوف تنادي بالتغيير لوضع حد "لهيمنة الحرس القديم لجبهة البوليساريو ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حركة تصحيحية تخرج من بطن مخيمات تندوف تنادي بالتغيير لوضع حد "لهيمنة الحرس القديم لجبهة البوليساريو" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:40 صباحاً.
حركة تصحيحية تخرج من بطن مخيمات تندوف تنادي بالتغيير لوضع حد "لهيمنة الحرس القديم لجبهة البوليساريو العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حركة تصحيحية تخرج من بطن مخيمات تندوف تنادي بالتغيير لوضع حد "لهيمنة الحرس القديم لجبهة البوليساريو - العرب نيوز - حركة تصحيحية تخرج من بطن مخيمات تندوف تنادي بالتغيير لوضع حد "لهيمنة الحرس القديم لجبهة البوليساريو .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حركة تصحيحية تخرج من بطن مخيمات تندوف تنادي بالتغيير لوضع حد "لهيمنة الحرس القديم لجبهة البوليساريو.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بعد مرور أزيد من سنة على تولي إبراهيم غالي رئاسة جبهة "البوليساريو" الانفصالية، اظهرت مجموعة من المنشقين عنها إطلاق حركة جديدة تحمل إسم "المبادرة الصحراوية من أجل التغيير".

و "خلافا للمحاولات السابقة، فإن مؤسسي هذه المبادرة، يعتبرون من الوجوه المعروفة في مخيمات تندوف، وسبق لهم أن شغلوا مناصب في الجبهة الانفصالية، ومن بينهم "وزيران" سابقان هما أحمد بارك الله، وولاد موسى، إضافة إلى "الدبلوماسي" حظية ابيهة".

وأكمل المصدر ذاته، أن "أحمد بارك الله يعتبر الأكثر شهرة بين الموقعين على ظهور التأسيس، ولكن ورغم نجاحه استبعده زعيم البوليساريو الراحل ولـد عبد العزيز من الأمانة العامة للجبهة الانفصالية خلال المؤتمر 14، الذي عقد خلال شهر دجنبر من سنة 2015 في "مخيم الداخلة". ومنذ ذلك الحين اختفى عن الأنظار، علما أن تولي ابراهيم غالي زمام الأمور في مخيمات تندوف لم يخرجه من عزلته".

وتدعو المبادرة الجديدة، "لتعديل الخطاب السياسي و تطوير أساليب التسيير وتقوية المؤسسات حتى تستجيب لتحديات المرحلة، و ذلك بمواجهة سوء استعمال النظام".

كما طالبوا، بوضع حد "لهيمنة الحرس القديم على جبهة البوليساريو الانفصالية من خلال "تشجيع مشاركة الاجيال الجديدة في هياكل النظام السياسية، وفتح المجال أمام انتقال الأجيال بدل الهيمنة الأبدية التي تقود بالضرورة الى إرتكاب الأخطاء وانسداد الافق".

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، حركة تصحيحية تخرج من بطن مخيمات تندوف تنادي بالتغيير لوضع حد "لهيمنة الحرس القديم لجبهة البوليساريو العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر حركة تصحيحية تخرج من بطن مخيمات تندوف تنادي بالتغيير لوضع حد "لهيمنة الحرس القديم لجبهة البوليساريو عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حركة تصحيحية تخرج من بطن مخيمات تندوف تنادي بالتغيير لوضع حد "لهيمنة الحرس القديم لجبهة البوليساريو

المصدر : الجزائر تايمز