بعد وقوفه ميدانيًا .. أمير تبوك يوجّه الأمانة بسرعة إنهاء مشروعات الجسور والأنفاق
بعد وقوفه ميدانيًا .. أمير تبوك يوجّه الأمانة بسرعة إنهاء مشروعات الجسور والأنفاق

بعد وقوفه ميدانيًا .. أمير تبوك يوجّه الأمانة بسرعة إنهاء مشروعات الجسور والأنفاق ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بعد وقوفه ميدانيًا .. أمير تبوك يوجّه الأمانة بسرعة إنهاء مشروعات الجسور والأنفاق" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:17 صباحاً.
بعد وقوفه ميدانيًا .. أمير تبوك يوجّه الأمانة بسرعة إنهاء مشروعات الجسور والأنفاق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بعد وقوفه ميدانيًا .. أمير تبوك يوجّه الأمانة بسرعة إنهاء مشروعات الجسور والأنفاق - العرب نيوز - بعد وقوفه ميدانيًا .. أمير تبوك يوجّه الأمانة بسرعة إنهاء مشروعات الجسور والأنفاق .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بعد وقوفه ميدانيًا .. أمير تبوك يوجّه الأمانة بسرعة إنهاء مشروعات الجسور والأنفاق.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وجّه أمير منطقة تبوك، أمين أمانة المنطقة، بالعمل على سرعة إنهاء مشروعات الجسور والأنفاق التي تنفذها إدارته لتسهيل الحركة المرورية، وحث الشركات القائمة بأعمال إنشاء المشروعات على سرعة الإنجاز؛ لما تمثله هذه المشروعات من أهمية للنقل داخل مدينة تبوك, وتسهيل حركة السير داخل طرقها الرئيسة المهمة.

وكان الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز وقف ميدانيًا البارحة على مشروعات الجسور والأنفاق، التي تنفذها أمانة المنطقة بمدينة تبوك، بقيمة إجمالية بلغت أكثر من 320 مليون ريال، وشاهد نسب الإنجاز في المشروعات الجاري تنفيذها من خلال الشرح الذي قدمه أمين منطقة تبوك، والتي تجاوزت في مشروع تقاطع طريق عمرو بن العاص مع طريق الملك خالد 95 %.

واستمع أمير منطقة تبوك لشرح عن سير العمل في مشروع إنشاء جسر تقاطع عمرو بن العاص مع طريق عمر بن الخطاب والبالغة نسبة الإنجاز فيه 95 %، كما شاهد الإنجازات التي تمت في مشروع نفق تقاطع طريق الملك خالد مع طريق الملك فهد، والتي بلغت نسبة الإنجاز فيه 75 % واطلع على منظور كامل عن المشروع.

واستمع خلال متابعته المشروعات ميدانيًا لشرح عن مشروع إنشاء نفق تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق الملك فهد، والتي تجاوزت نسبة الإنجاز فيه 24 %, بعد ذلك شاهد آخر الإنجازات في مشروع إنشاء المرحلة الثانية من جسر طريق الملك فهد مع طريق الإمام عبد الرحمن بن فيصل، والتي تجاوزت نسب الإنجاز فيه 14 %، وأثنى أمير منطقة تبوك على جهود أمانة المنطقة في تنفيذ هذه المشروعات ومتابعتها لسير الأعمال فيها.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بعد وقوفه ميدانيًا .. أمير تبوك يوجّه الأمانة بسرعة إنهاء مشروعات الجسور والأنفاق العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بعد وقوفه ميدانيًا .. أمير تبوك يوجّه الأمانة بسرعة إنهاء مشروعات الجسور والأنفاق عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بعد وقوفه ميدانيًا .. أمير تبوك يوجّه الأمانة بسرعة إنهاء مشروعات الجسور والأنفاق

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية