مصرع شاب إسرائيلي طعنا في مدينة عراد
مصرع شاب إسرائيلي طعنا في مدينة عراد

مصرع شاب إسرائيلي طعنا في مدينة عراد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصرع شاب إسرائيلي طعنا في مدينة عراد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:37 صباحاً.
مصرع شاب إسرائيلي طعنا في مدينة عراد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصرع شاب إسرائيلي طعنا في مدينة عراد - العرب نيوز - مصرع شاب إسرائيلي طعنا في مدينة عراد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع شاب إسرائيلي طعنا في مدينة عراد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لقي شاب إسرائيلي حتفه طعنا في مدينة عراد الاسرائيلية الصحراوية، فيما تعتقد قوات الامن أنه هجوم إرهابي.

واضاف المتحدث باسم قوات الامن ميكي روزنفيلد إن قوات الامن تمشط المنطقة المحيطة بمكان الجريمة عن المشتبه به، الذي هرب بعد الهجوم مساء اليـوم.

وقالت خدمة الإسعاف الوطنية ماجن دافيد أدوم إن المسعفين الذين استدعوا إلى مكان الحادث عثروا على الشاب في محطة حافلات مصابا بجروح طعنة. وأشاروا إلى فشل محاولات إسعافه.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصرع شاب إسرائيلي طعنا في مدينة عراد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصرع شاب إسرائيلي طعنا في مدينة عراد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصرع شاب إسرائيلي طعنا في مدينة عراد

المصدر : بوابة الشروق