خطط لتطوير «طب الأسنان» في جامعة «المؤسس»
خطط لتطوير «طب الأسنان» في جامعة «المؤسس»

خطط لتطوير «طب الأسنان» في جامعة «المؤسس» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "خطط لتطوير «طب الأسنان» في جامعة «المؤسس»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:45 صباحاً.
خطط لتطوير «طب الأسنان» في جامعة «المؤسس» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار خطط لتطوير «طب الأسنان» في جامعة «المؤسس» - العرب نيوز - خطط لتطوير «طب الأسنان» في جامعة «المؤسس» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، خطط لتطوير «طب الأسنان» في جامعة «المؤسس».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - دشن مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي، الخطط الاستراتيجية والبرامج الإلكترونية لكلية طب الأسنان ومستشفى الأسنان الجامعي، وافتتح المعامل الطبية بمني الكلية، البارحة الأول (الأربـعاء)، بحضور وكيل الجامعة الدكتور عبدالله مهرجي، ووكيل الجامعة للمشاريع، الدكتور عبدالله الغامدي.

وأشاد اليوبي بالجهود المبذولة لتطوير الأداء في كلية طب الأسنان، مثنيا على جهود عمادة تقنية المعلومات التي أنشئت هذه البرامج الإلكترونية.

في نفس سياق، حددت جامعة الملك عبدالعزيز، يوم 30 جمادى الأولى الجاري آخر موعد لرفع مشاركات الطلاب والطالبات في الملتقى العلمي الطلابي الـ9 للعام الدراسي الجاري، والمزمع إقامته في الفترة ما بين 14 إلى 16 رجب 1439هـ، وذلك في المجالات البحثية والابتكارية والمهارية والفنية.

ودعت اللجنة المنظمة للملتقى عموم الطلاب والطالبات الراغبين في المشاركة الدخول إلى صفحة الملتقى بموقع الجامعة للاطلاع على شروط ومعايير المشاركة، والتسجيل إلكترونياً.

ويركز الملتقى على عدد من المجالات والمحاور، وهي التنمية المستدامة، ويشتمل على فرعين، الأول: الأبحاث العلمية والتطبيقية، والثاني: الابتكار وريادة الأعمال، والمجال الثاني: صناعة الإنسان، ويشتمل على فرعين هما صناعة الأعمال، وخدمة المجتمع، والفعاليات المصاحبة.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، خطط لتطوير «طب الأسنان» في جامعة «المؤسس» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر خطط لتطوير «طب الأسنان» في جامعة «المؤسس» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - خطط لتطوير «طب الأسنان» في جامعة «المؤسس»

المصدر : عكاظ