ديباجي لـ”المواطن”: التسوية تحمي حقوق العاملين بشركات المتورطين
ديباجي لـ”المواطن”: التسوية تحمي حقوق العاملين بشركات المتورطين

ديباجي لـ”المواطن”: التسوية تحمي حقوق العاملين بشركات المتورطين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ديباجي لـ”المواطن”: التسوية تحمي حقوق العاملين بشركات المتورطين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:54 صباحاً.
ديباجي لـ”المواطن”: التسوية تحمي حقوق العاملين بشركات المتورطين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ديباجي لـ”المواطن”: التسوية تحمي حقوق العاملين بشركات المتورطين - العرب نيوز - ديباجي لـ”المواطن”: التسوية تحمي حقوق العاملين بشركات المتورطين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ديباجي لـ”المواطن”: التسوية تحمي حقوق العاملين بشركات المتورطين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - رأى الكاتب والمحلل السياسي فهد ديباجي أنّ التسوية في قضايا الفساد لها أهمية بالغة، حيث تحافظ على بقاء شركات ومؤسسات كبيرة، ومؤثرة في الاقتصاد السعودي، بما توفره من وظائف مرتبطة بأعداد كبيرة من الكوادر الـسعـودية التي تعمل في القطاع الخاص.

ولفت إلى أن التسوية سيكون لها تأثير مباشر على تماسك الاقتصاد السعودي وتوازن السوق المالي في البلد لأن لهذه الشركات أصولًا و أموالًا خارج الوطن قد تفقدها الدولة بسهولة.

وأكّد الديباجي في تصريح خاص لـ “المواطن” أنّه عندما ذكر سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله – أن محاربة الفساد لم تنجح سابقاً لأنها كانت تتجه من الأسفل إلى الأعلى – أي يمضـي إلى الصغار ويترك الكبار – لهذا كان إلقاء القبض على أشخاص كبار بتهمة الفساد – في حد ذاته – حدثًا تاريخيًّا ومهمًّا سيؤسس ويمهد لمستقبل أفضل ويقلل من حالات الفساد مستقبلًا.

وأكمل أنّ هذه التسويات هي الحل الأنجح والأفضل في الوقت الراهـن لإنعاش خزينة الدولة في ظل اسـعار النفط المتراجعة وفي ظل رغبة الدولة في التحول الوطني وتحقيق رؤية 2030، مبينًا أن التسوية أفضل بكثير من الدخول في محاكمات طويلة قد تنتهي بلا نتائج مرجوة ولا تتحقق الإدانة.

شاركنا بتعليقك

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر ديباجي لـ”المواطن”: التسوية تحمي حقوق العاملين بشركات المتورطين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ديباجي لـ”المواطن”: التسوية تحمي حقوق العاملين بشركات المتورطين

المصدر : صحيفة المواطن