قصة سعودي علق في مطار كنيدي بسبب حادث طائرة وكان أمامه خياران
قصة سعودي علق في مطار كنيدي بسبب حادث طائرة وكان أمامه خياران

قصة سعودي علق في مطار كنيدي بسبب حادث طائرة وكان أمامه خياران ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "قصة سعودي علق في مطار كنيدي بسبب حادث طائرة وكان أمامه خياران" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:55 صباحاً.
قصة سعودي علق في مطار كنيدي بسبب حادث طائرة وكان أمامه خياران العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار قصة سعودي علق في مطار كنيدي بسبب حادث طائرة وكان أمامه خياران - العرب نيوز - قصة سعودي علق في مطار كنيدي بسبب حادث طائرة وكان أمامه خياران .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قصة سعودي علق في مطار كنيدي بسبب حادث طائرة وكان أمامه خياران.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - علق السعودي مهند الجهني، في فندق مطار جون كنيدي في نيويورك، بعدما اصطدمت طائرة مـصـر للطيران، التي كان يستقلها متجها إلى ، بأخرى على أرض المطار، قبيل الإقلاع، آملًا أن تدبر له القنصلية سفره على طائرة للناقل الوطني.
ووفق “العربية”، اخبر الجهني “بدأت الطائرة تتحرك بنا من مطار جون كنيدي في نيويورك، متجهة إلى القاهرة، مساء الاثـنـيـن الماضي، وعندها ارتطمت بأخرى إنجليزية على أرض المطار، مما أعطب الطائرة، وأثار هلع الركاب وصراخهم، وبقينا نحو الساعة داخلها، وساعة أخرى في حافلة، ثم نقلونا إلى صالة ضيقة لا تتسع للركاب، وتم إبلاغنا بعدم إمكانية السفر هذا اليـوم”.

وتابع الجهني: “وضعونا أمام خيارين، فندق قريب من المطار أو الذهاب والاتصال بنا لاحقًا، فاخترت الفندق لعدم وجود جوال أميركي لدي، واحتياجي للإنترنت للتواصل مع القنصلية الـسعـودية، والتي كانت ترد آليًا على المكالمات. وبعد محاولات اتصال عدة مع القنصلية، أفادوني أنه سيتم عمل اللازم.
والمح الجهني إلى أن زوجته مبتعثة في ولاية ميتشغان الأميركية، وهو يعمل بشركة بريطانية في تبوك، وأنه جاء ليلتقي بها في نيويورك لقضاء إجازة معا، يعود بعدها إلى تبوك، وهي إلى ميتشغان، وأنه ودعها في رحلتها الداخلية، لكنه لم يتمكن من العودة إلى تبوك، مما أصاب زوجته بالقلق.

 

 

شاركنا بتعليقك

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر قصة سعودي علق في مطار كنيدي بسبب حادث طائرة وكان أمامه خياران عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - قصة سعودي علق في مطار كنيدي بسبب حادث طائرة وكان أمامه خياران

المصدر : صحيفة المواطن