الكويت تدعو قـطـر.. والأزمة مشتعلة
الكويت تدعو قـطـر.. والأزمة مشتعلة

تدعو قـطـر.. والأزمة مشتعلة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الكويت تدعو قـطـر.. والأزمة مشتعلة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 02:37 صباحاً.
الكويت تدعو قـطـر.. والأزمة مشتعلة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الكويت تدعو قـطـر.. والأزمة مشتعلة - العرب نيوز - الكويت تدعو قـطـر.. والأزمة مشتعلة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الكويت تدعو قـطـر.. والأزمة مشتعلة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تأكيداً لما توقعته «العرب نيوز» (الأربـعاء)؛ اظهرت الـكـويت البارحة أن القمة السنوية لقادة دول مجلس التعاون الخليجي الست ستعقد في مدينه الكويتية، في 5 و6 ديسمبر الجاري، وذلك على رغم استمرار مقاطعة دول خليجية (الـسعـودية، الإمارات والبحرين) دولة في 5 يونيو 2017. ولم تذكر الـكـويت شيئاً عن جهود وساطة يقودها أميرها الشيخ الرئيـس الكويتي الجابر الصباح بين الدوحة والدول الداعية لمكافحة الإرهاب.

لكن وكالة الأنباء الكويتية بثت البارحة أن سفير الـكـويت لدى قطر حفيظ العجمي سلمّ أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني دعوة (الخـميس) من أمير الـكـويت، للمشاركة بالقمة. وقالت وكالة الأنباء العمانية البارحة أن السلطان قابوس بن سعيد تسلم (الخـميس) دعوة مماثلة. وكانت «العرب نيوز» أشارت (الأربـعاء) إلى أن ثمة مصادر أكدت قبول قطر شروط الدول التي تقاطعها. وتتهم الـسعـودية، والإمارات، والبحرين، ومصر الدوحة بمسانده الإرهاب، وتشجيع تمويله، والتآمر لزعزعة استقرار الدول. وعمدت قطر إلى تعزيز علاقاتها مع إيران التي لا تخفي مطامعها في الهيمنة على دول الخليج، خصوصاً الـسعـودية والبحرين حتى وصل إلى وصفها بـ«الشريفة».

وعلى صعيد آخر؛ اتهم الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إيران، البارحة بإعاقة التسوية السياسية في بلاده. وأستحضر أن ميليشيات الانقلابيين قدمت الـيـمن لإيران، ولا تكترث لما سببته من دمار وخراب. واضاف بمناسبة الذكرى الـ50 لاستقلال بلاده: «إن إيران تحاول عبر أذرعها نقل تجربتها العقيمة التي يرفضها ويلفظها المجتمع اليمني».


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الكويت تدعو قـطـر.. والأزمة مشتعلة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الكويت تدعو قـطـر.. والأزمة مشتعلة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الكويت تدعو قـطـر.. والأزمة مشتعلة

المصدر : عكاظ