أمير الرياض يكرم ويكافئ «منقذ الطالبات» من الحريق
أمير الرياض يكرم ويكافئ «منقذ الطالبات» من الحريق

أمير الرياض يكرم ويكافئ «منقذ الطالبات» من الحريق ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أمير الرياض يكرم ويكافئ «منقذ الطالبات» من الحريق" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 02:55 صباحاً.
أمير الرياض يكرم ويكافئ «منقذ الطالبات» من الحريق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أمير الرياض يكرم ويكافئ «منقذ الطالبات» من الحريق - العرب نيوز - أمير الرياض يكرم ويكافئ «منقذ الطالبات» من الحريق .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أمير الرياض يكرم ويكافئ «منقذ الطالبات» من الحريق.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتبه بقصر الحكم البارحة، المواطن محمد بن سلطان الشيباني سائق إحدى حافلات النقل المدرسي التي تعرضت للاحتراق وقام بعمل بطولي بإنقاذ الطالبات وإبعادهن عن خطر الحريق.

وثمن سمو أمير منطقة الرياض ما أخذ به المواطن الشيباني من عمل، اهتماماً ببناته الطالبات وحفاظاً على سلامتهن وأداء الأمانة التي وكلت إليه في إيصالهن سالمات لأهاليهن. وقدم سموه خطاب شكر للمواطن ومكافأة مالية . من جهته أعرب الشيباني عن شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل بن بندر على هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً التزامه بواجبه تجاه عمله.

في نفس سياق نوه سموه بمسانده حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - للقطاع الصحي الخاص، مؤكدا سموه أهمية هذا القطاع، متمنيا لمنسوبيه التوفيق والنجاح.

جاء ذلك في تصريح صحفي لسموه البارحة خلال تدشينه توسعة مستشفى دار الشفاء، حيث بين سموه دور القطاعات الصحية الخاصة في بناء الإنسان صحياً البناء السليم ووجودها كذراع مهم في التنمية الصحية، متمنياً أن تكون الأعمال وفق التطلعات.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر أمير الرياض يكرم ويكافئ «منقذ الطالبات» من الحريق عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أمير الرياض يكرم ويكافئ «منقذ الطالبات» من الحريق

المصدر : جريدة المدينة