في جزائر شكون احنا... مساعدات مالية جزائرية بأكثر من 100 مليون دولار لعدة دول إفريقية
في جزائر شكون احنا... مساعدات مالية جزائرية بأكثر من 100 مليون دولار لعدة دول إفريقية

في جزائر شكون احنا... مساعدات مالية جزائرية بأكثر من 100 مليون دولار لعدة دول إفريقية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "في جزائر شكون احنا... مساعدات مالية جزائرية بأكثر من 100 مليون دولار لعدة دول إفريقية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 03:02 صباحاً.
في جزائر شكون احنا... مساعدات مالية جزائرية بأكثر من 100 مليون دولار لعدة دول إفريقية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار في جزائر شكون احنا... مساعدات مالية جزائرية بأكثر من 100 مليون دولار لعدة دول إفريقية - العرب نيوز - في جزائر شكون احنا... مساعدات مالية جزائرية بأكثر من 100 مليون دولار لعدة دول إفريقية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، في جزائر شكون احنا... مساعدات مالية جزائرية بأكثر من 100 مليون دولار لعدة دول إفريقية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف الوزير الأول أحمد أويحيى الذي يمثل رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة في القمة الخامسة للإتحاد الإفريقي-الإتحاد الأوروبي، اليـوم الخـميس، بأبيدجان أن منحت مساعدات مالية تفوق 100 مليون دولار لعدة دول إفريقية.

وأوضح الوزير الأول في تصريح خاص للإذاعة الجزائرية، أن الجزائر منحت ما يفوق 100 مليون دولار مساعدات  لكل من التشاد والنيجر ومالي وموريطانيا تتمثل في بناء قواعد عسكرية وتكوين القوات الخاصة لتلك الدول بالإضافة إلى أعطي العتاد العسكري المتطور.

واضاف أويحي إن الجزائر ساهمت بتجربتها الكبيرة في مجال مكافحة الإرهاب من خلال مجلس رؤساء أركان بلدان لجنة الأركان العملياتية المشتركة لدول الساحل ( الجزائر ومالي والنيجر والتشاد)، المعنية بظاهرة الإرهاب، وذلك منذ أكثر من 10 سنوات.

ومقارنة بما قدمه الاتحاد الأوروبي، المتكون من 28 دولة عضو، إلى المجموعة الخمسة الإفريقية، من مساعدات التي لم تتجاوز 50 مليون دولار، فإن الجزائر بذلت مجهودات مضاعفة في ميدان مساعدة الدول الإفريقية في مكافحة الإرهاب دون أي تشهير لما تقوم به، غير أن ذلك لم يفهم من قبل البعض، حسب الوزير الأول.

واضاف أحمد أويحي إن على المستوى السياسي، بذلت الجزائر مجهودات ضخمة في مجال المساهمة في التفكير في ميدان مكافحة الإرهاب مشيرا إلى أن رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة، تم اختياره من قبل نظرائه الأفارقة للتكفل بموضوع مكافحة الإرهاب في القارة السمراء. 

 

أشكون حنا ؟؟حنا اللي جا يستحمرنا

درك انا هذا الطحان لي قاعد يسربي في دراهم الشعب وحنا ساكتين نشوفو يمدها للشباب لي راه يحرق ويموت في البحر .ولي راهم يمرضو ولليتامى ومعطوبي الجيش والمعوقين .

تحيا اويحيا ويعيش بوتفليقة قرن انشاء اللهحتى  ينحوكم سراول  بلاد مقود اسمحولي على هذ اللفض كيفاش تسمح ديون بلدان افريقية  و الحكومة مستخسرة في شعبها انها تمسحلو ديون تاع لونساج اي عار هذا يا جزائر عاون الزوالية لي راك تخنق فيهم ماشي تعاون لي وصاك عليهم ماكرون

والله ماتفهم حاجة كل يوم خرجة جديدة مرة حنا في الهلاك ومرة نسمحوا للغاشي هذا كامل نوع من الرشاوي تمدهم الحكومة من اجل الانتخاب ضد قرارات مغربية في الْكاف او قرارات لصالح الصحراء الغربية المشكلة الصحراء الغربية واش فيها يقدر ينفع الجزائر نحن اولى بتلك الاموال

أم أن الأموال هاذي يوضعوها في بنوك فرنسية في هاته الدول الإفريقية و حكومتنا بعد ذالك تمسح الديون  و حنا نضن انها مسحة الديون للأفارقة بصح هوما مدوهم لفرنسا بطريقة غير مباشرة

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، في جزائر شكون احنا... مساعدات مالية جزائرية بأكثر من 100 مليون دولار لعدة دول إفريقية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر في جزائر شكون احنا... مساعدات مالية جزائرية بأكثر من 100 مليون دولار لعدة دول إفريقية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - في جزائر شكون احنا... مساعدات مالية جزائرية بأكثر من 100 مليون دولار لعدة دول إفريقية

المصدر : الجزائر تايمز