«الدفاع عن الدولة والوطن».. عنوان خطبة الـجمعة بمسجد الروضة
«الدفاع عن الدولة والوطن».. عنوان خطبة الـجمعة بمسجد الروضة

«الدفاع عن الدولة والوطن».. عنوان خطبة الـجمعة بمسجد الروضة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«الدفاع عن الدولة والوطن».. عنوان خطبة الـجمعة بمسجد الروضة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 03:38 صباحاً.
«الدفاع عن الدولة والوطن».. عنوان خطبة الـجمعة بمسجد الروضة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «الدفاع عن الدولة والوطن».. عنوان خطبة الـجمعة بمسجد الروضة - العرب نيوز - «الدفاع عن الدولة والوطن».. عنوان خطبة الـجمعة بمسجد الروضة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «الدفاع عن الدولة والوطن».. عنوان خطبة الـجمعة بمسجد الروضة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت مديرية أوقاف شمال سيناء، في ظهور، أن خطبة الـجمعة بمسجد قرية الروضة الذي شهد هجومًا إرهابيًا على المصلين الـجمعة الماضية، ستكون بعنوان «الدفاع عن الدولة والوطن وحماية دور العباد».

ونقل البيان عن فضيلة الشيخ محمد سعد العش، وكيل وزارة الأوقاف بشمال سيناء، أن وفود رسمية وشعبية وأعضاء البرلمان من المحافظة سيؤدون صلاة الـجمعة في المسجد، بحضور محافظ شمال سيناء.

وأكمل «العش»، أن خطبة الـجمعة ستدور حول الدفاع عن الدولة والوطن، وحماية دور العبادة في ضوء سيرة النبى.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «الدفاع عن الدولة والوطن».. عنوان خطبة الـجمعة بمسجد الروضة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «الدفاع عن الدولة والوطن».. عنوان خطبة الـجمعة بمسجد الروضة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «الدفاع عن الدولة والوطن».. عنوان خطبة الـجمعة بمسجد الروضة

المصدر : المصرى اليوم