ضبط 26 وافدًا مخالفًا في حملة وطن بلا مخالف في عرعر
ضبط 26 وافدًا مخالفًا في حملة وطن بلا مخالف في عرعر

ضبط 26 وافدًا مخالفًا في حملة وطن بلا مخالف في عرعر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ضبط 26 وافدًا مخالفًا في حملة وطن بلا مخالف في عرعر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 05:15 صباحاً.
ضبط 26 وافدًا مخالفًا في حملة وطن بلا مخالف في عرعر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ضبط 26 وافدًا مخالفًا في حملة وطن بلا مخالف في عرعر - العرب نيوز - ضبط 26 وافدًا مخالفًا في حملة وطن بلا مخالف في عرعر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط 26 وافدًا مخالفًا في حملة وطن بلا مخالف في عرعر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ضبطت الجهات الأمنية بمنطقة الحدود الشمالية بمشاركة فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة مساء البارحة الأول على 26 وافدًا مخالفًا مساء في إطار حملة وطن بلا مخالف.

أوضح فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنه بمشاركة الجهات الأمنية مداهمة الشقق السكنية بعرعر لضبط ومعاقبة المخالفين وتم ضبط (26) وافدًا من العمالة السائبة وهم من جنسيات مختلفة ومهنهم عامل تربية مواشي وسائق خاص، مبينة أنه تم تحويلهم لإدارة الوافدين.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر ضبط 26 وافدًا مخالفًا في حملة وطن بلا مخالف في عرعر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ضبط 26 وافدًا مخالفًا في حملة وطن بلا مخالف في عرعر

المصدر : جريدة المدينة