المدينة المنورة .. شاب يدهس والده بالخطأ ويتسبب في نقله إلى المستشفى
المدينة المنورة .. شاب يدهس والده بالخطأ ويتسبب في نقله إلى المستشفى

المدينة المنورة .. شاب يدهس والده بالخطأ ويتسبب في نقله إلى المستشفى ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "المدينة المنورة .. شاب يدهس والده بالخطأ ويتسبب في نقله إلى المستشفى" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 05:25 صباحاً.
المدينة المنورة .. شاب يدهس والده بالخطأ ويتسبب في نقله إلى المستشفى العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار المدينة المنورة .. شاب يدهس والده بالخطأ ويتسبب في نقله إلى المستشفى - العرب نيوز - المدينة المنورة .. شاب يدهس والده بالخطأ ويتسبب في نقله إلى المستشفى .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المدينة المنورة .. شاب يدهس والده بالخطأ ويتسبب في نقله إلى المستشفى.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تعرض مواطن خمسيني لحادث دهس على يد نجله بالخطأ نُقل على إثرها إلى أحد مستشفيات المدينة المنورة؛ بسبب إصابته بنزيف وكسور.

وأوضحت مصادر وفقاً لـ”عين اليـوم”، أن شاباً مبتدئ القيادة استغل انشغال والده بعد تشغيله السيارة وقادها بشكل مُفاجئ قبل أن يدهسه بالخطأ ويسبب له نزيفاً وكسراً مضاعفاً في مفصل الركبة.

وبّينت أنه جرى نقل المواطن إلى مستشفى الأنصار بالمدينة المنورة، حيث أجريت له الإسعافات اللازمة سريعاً.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، المدينة المنورة .. شاب يدهس والده بالخطأ ويتسبب في نقله إلى المستشفى العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر المدينة المنورة .. شاب يدهس والده بالخطأ ويتسبب في نقله إلى المستشفى عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - المدينة المنورة .. شاب يدهس والده بالخطأ ويتسبب في نقله إلى المستشفى

المصدر : صحيفة أنحاء