ضبط تشكيل «نسائي» للاتجار في المخدرات بطنطا
ضبط تشكيل «نسائي» للاتجار في المخدرات بطنطا

ضبط تشكيل «نسائي» للاتجار في المخدرات بطنطا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ضبط تشكيل «نسائي» للاتجار في المخدرات بطنطا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 07:02 صباحاً.
ضبط تشكيل «نسائي» للاتجار في المخدرات بطنطا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ضبط تشكيل «نسائي» للاتجار في المخدرات بطنطا - العرب نيوز - ضبط تشكيل «نسائي» للاتجار في المخدرات بطنطا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط تشكيل «نسائي» للاتجار في المخدرات بطنطا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - استطاع ضباط مباحث قسم ثان طنطا، من ضبط تشكيل عصابى مكون من سيدتين تخصصتا في الاتجار بالمخدرات، وبحيازتهما 8 فرش حشيش، وذلك قبل ترويجها على عملائهما بدائرة القسم.

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من اللواء أيمن لقية، مدير المباحث الجنائية، بتمكن الرائد أحمد الحجار رئيس مباحث ثان طنطا، وقوات من قوات الامن السرية والنظامية، من ضبط كل من "سيدة إبراهيم أبوزيد عمر" 48 عاما، ربة بيـت ومقيمة العجيزي أول طنطا وبحوزتها 5 فرش حشيش ومبلغ مالى، و"إيمان أحمد إبراهيم يونس" 22 عاما، ربة بيـت ومقيمة العجيزي أول طنطا وبحوزتها 3 فرش حشيش ومبلغ مالى.

تم اقتيادهما إلى ديوان القسم، وبمواجهتهما بما تم ضبطه، اعترفا بحيازتهما المضبوطات وأن المبلغ المالي حصيلة البيع، تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتهما للنيابة التي أمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ضبط تشكيل «نسائي» للاتجار في المخدرات بطنطا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ضبط تشكيل «نسائي» للاتجار في المخدرات بطنطا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ضبط تشكيل «نسائي» للاتجار في المخدرات بطنطا

المصدر : المصريون