عودة خدمة "واتس آب" للسعودية بعد دقائق من توقفها
عودة خدمة "واتس آب" للسعودية بعد دقائق من توقفها

عودة خدمة "واتس آب" للسعودية بعد دقائق من توقفها ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عودة خدمة "واتس آب" للسعودية بعد دقائق من توقفها" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 08:22 صباحاً.
عودة خدمة "واتس آب" للسعودية بعد دقائق من توقفها العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار عودة خدمة "واتس آب" للسعودية بعد دقائق من توقفها - العرب نيوز - عودة خدمة "واتس آب" للسعودية بعد دقائق من توقفها .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عودة خدمة "واتس آب" للسعودية بعد دقائق من توقفها.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عادت خدمة تطبيق التراسل الفوري "واتس آب" إلى مستخدمي المملكة مجددًا بعد دقائق من توقفها، مساء الخـميس (30 نوفمبر 2017).

وشمل تحبط التطبيق الشهير عن العمل، في إطار تعطل مفاجئ أصابه بعدد من دول العالم، بينها الـسعـودية. 

وأعلنت شركة "واتس آب"  استكمال الخدمة " بعد العطل الذي شمل أنحاء العالم، وقالت في ظهور نشرته  "رويترز"، إن مستخدمي التطبيق في مختلف أنحاء العالم عجزوا عن دخول الموقع وإنها تعمل على إصلاح المشكلة"، مؤكدة أن أشد المناطق التي تأثرت بالعطل شمال أوروبا والبرازيل.

وتساءل عددٌ من مستخدمي التطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أسباب التوقف، وتوقع بعضهم أن سبب تعطُّل البرنامج هو وجود تحديثات جديدة من الشركة، استنادًا إلى عطل مفاجئ أصاب التطبيق عام 2014 بعد يومين من شراء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" له بمبلغ 16 مليار دولار.

يشار إلى أنّ تطبيق "واتس آب" يشهد أعطالًا مفاجئة مماثلة منذ بيعه وعلى مدى الأعوام الثلاثة الماضية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، عودة خدمة "واتس آب" للسعودية بعد دقائق من توقفها العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر عودة خدمة "واتس آب" للسعودية بعد دقائق من توقفها عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - عودة خدمة "واتس آب" للسعودية بعد دقائق من توقفها

المصدر : عاجل