استنفار دولي باتجاه لبنان !
استنفار دولي باتجاه لبنان !

استنفار دولي باتجاه ! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "استنفار دولي باتجاه لبنان !" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 08:57 صباحاً.
استنفار دولي باتجاه لبنان ! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار استنفار دولي باتجاه لبنان ! - العرب نيوز - استنفار دولي باتجاه لبنان ! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، استنفار دولي باتجاه لبنان !.

استنفار دولي باتجاه لبنان !

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت مصادر صحيفة “الراي” الكويتية” أنّ عطلة عيد المولد النبوي الشريف في بيروت الاهتمام بـ “طبخة” الحلّ للأزمة السياسية التي انفجرتْ مع إعلان رئيس الحكومة سعد الحريري استقالتَه من الرياض في 4 تشرين الثاني الماضي قبل أن يتريّث في تقديمها مع عودته إلى بيروت، بعدما استدرجتْ “استنفاراً” إقليمياً ودولياً رسَمَ خطاً أحمر حول استقرار لبنان ومكانة الحريري في المعادلة الداخلية والخارجية والحاجة إلى لجْم أدوار “حزب الله” في أكثر من ساحة من في إطار المسار الرامي إلى تحجيم نفوذ إيران في المنطقة.

وأضافت المصادر أنّ غالبية الدوائر المتابِعة في بيروت تركّز في مقاربتها النسخة الجديدة من التسوية السياسية في البلاد على نقطتيْن: الأولى وقْعها الخارجي خصوصاً على الـسعـودية ولا سيما في ضوء مواقف الرئيس عون التي وصف فيها “حزب الله” بأنه “قوة دفاع وليس إرهابياً, وعندما تنتهي الحرب ضدّ الإرهاب سيعود مقاتلوه الى لبنان”، والنقطة الثانية التنازلات التي سيقدّمها “حزب الله” لضمان طيّ صفحة الاستقالة، وسط سؤال أوساط مطلعة عن “الثمن” الذي يريده الحزب في المقابل من خصومه في الداخل وهل هو في وارد القبول بأن يُعطي من دون أن يأخذ، خصوصاً في ظلّ الكلام عن التزامات “متوازنة ومتوازية” في المَخرج.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر استنفار دولي باتجاه لبنان ! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - استنفار دولي باتجاه لبنان !

المصدر : الحدث نيوز