الكعود: الشارع الأنباري تذمر من وراء السيطرات وأصبحت معرقلة...
الكعود: الشارع الأنباري تذمر من وراء السيطرات وأصبحت معرقلة...

الكعود: الشارع الأنباري تذمر من وراء السيطرات وأصبحت معرقلة... ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الكعود: الشارع الأنباري تذمر من وراء السيطرات وأصبحت معرقلة..." وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 09:34 صباحاً.
الكعود: الشارع الأنباري تذمر من وراء السيطرات وأصبحت معرقلة... العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الكعود: الشارع الأنباري تذمر من وراء السيطرات وأصبحت معرقلة... - العرب نيوز - الكعود: الشارع الأنباري تذمر من وراء السيطرات وأصبحت معرقلة... .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الكعود: الشارع الأنباري تذمر من وراء السيطرات وأصبحت معرقلة....

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز/ الانبار
ركز رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة الأنبار نعيم عبدالمحسن الكعود، الخـميس، أن الشارع الانباري "تذمر" من وراء السيطرات الامنية، مبينا انها أصبحت "معرقلة" لمسيرة الحياة في المحافظة.

واضاف الكعود في حديث لـ العرب نيوز، إن "الشارع الأنباري تذمر بشكل كبير جدا من وراء السيطرات عند مداخل المدن والرابط بين المدن في المحافظة"، مبينا ان "تلك السيطرات أصبحت معرقلة لمسيرة الحياة في الأنبار لاسيما وان هناك طلبة وموظفين وأصحاب ارزاق".



وطالب الكعود، القيادات الأمنية من الجيش والشرطة بـ"إعادة النظر بالسيطرات التابعة لها في الأنبار وأن يكون هناك عملية سلسلة بإجراءات التفتيش والتركيز على العنصر الاستخباراتي".

وكان محافظ الأنبار محمد الحلبوسي، اوعز امس الأربـعاء، الى قيادة شرطة المحافظة باستبدال امر وكادر سيطرة الحلابسة مدخل الفلوجة الغربي.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الكعود: الشارع الأنباري تذمر من وراء السيطرات وأصبحت معرقلة... العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الكعود: الشارع الأنباري تذمر من وراء السيطرات وأصبحت معرقلة... عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الكعود: الشارع الأنباري تذمر من وراء السيطرات وأصبحت معرقلة...

المصدر : السومرية نيوز