“تعليق ناري” من وليد فارس على مقابلة الحريري !
“تعليق ناري” من وليد فارس على مقابلة الحريري !

“تعليق ناري” من وليد فارس على مقابلة الحريري ! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "“تعليق ناري” من وليد فارس على مقابلة الحريري !" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 10:05 صباحاً.
“تعليق ناري” من وليد فارس على مقابلة الحريري ! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار “تعليق ناري” من وليد فارس على مقابلة الحريري ! - العرب نيوز - “تعليق ناري” من وليد فارس على مقابلة الحريري ! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “تعليق ناري” من وليد فارس على مقابلة الحريري !.

“تعليق ناري” من وليد فارس على مقابلة الحريري !

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - في تعليق ناري على المقابلة الأخيرة التي تحدث فيها الرئس سعد الحريري، والتي اخبر فيها إن “حزب الله” لا يستعمل سلاحه في الداخل، كتب المستشار في الكونغرس الأميركي وليد فارس عبر صفحته الرسمية على “تويتر” قائلاُ: :”حزب الله اجتاح بيروت وهاجم جبل بأسلحة ثقيلة في العام 2008، وقام باغتيال السياسيين والضباط والمواطنين اعتبارا من العام 2005. استخدم أسلحته ضد اللبنانيين وينبغي نزع سلاحه بموجب قرار مجلس الأمن 1559″.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر “تعليق ناري” من وليد فارس على مقابلة الحريري ! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - “تعليق ناري” من وليد فارس على مقابلة الحريري !

المصدر : الحدث نيوز