مصرع عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم بعمليات نوعية بنجران وجيزان
مصرع عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم بعمليات نوعية بنجران وجيزان

مصرع عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم بعمليات نوعية بنجران وجيزان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصرع عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم بعمليات نوعية بنجران وجيزان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 10:21 صباحاً.
مصرع عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم بعمليات نوعية بنجران وجيزان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصرع عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم بعمليات نوعية بنجران وجيزان - العرب نيوز - مصرع عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم بعمليات نوعية بنجران وجيزان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم بعمليات نوعية بنجران وجيزان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - مصرع عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم بعمليات نوعية بنجران وجيزان

[01/ديسمبر/2017] نجران - سبأ:
لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم اليـوم في عمليتين نوعيتين للجيش والجان الشعبية في نجران.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية نوعية على مواقع للمرتزقة في رقابة موقع الطلعة العسكري بنجران، وسقوط قتلى في صفوفهم.

وركز المصدر مصرع وإصابة عدد من مرتزقة الجيش السعودي إثر عملية هجومية سبقها قصف صاروخي ومدفعي على مواقعهم قبالة منفذ الخضراء بنجران.

وكان الجيش وللجان الشعبية قد نفذوا البارحة، عملية عسكرية على مواقع للجيش السعودي في قرية القرن وموقع الكرس بجيزان، أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من الجنود السعوديين.
سبأ

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصرع عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم بعمليات نوعية بنجران وجيزان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصرع عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم بعمليات نوعية بنجران وجيزان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصرع عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم بعمليات نوعية بنجران وجيزان

المصدر : وكالة سبأنت