بعد غياب 7 سنوات.. النساء يقبلن على "عباءة البنطال"
بعد غياب 7 سنوات.. النساء يقبلن على "عباءة البنطال"

بعد غياب 7 سنوات.. النساء يقبلن على "عباءة البنطال" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بعد غياب 7 سنوات.. النساء يقبلن على "عباءة البنطال"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 10:39 صباحاً.
بعد غياب 7 سنوات.. النساء يقبلن على "عباءة البنطال" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بعد غياب 7 سنوات.. النساء يقبلن على "عباءة البنطال" - العرب نيوز - بعد غياب 7 سنوات.. النساء يقبلن على "عباءة البنطال" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بعد غياب 7 سنوات.. النساء يقبلن على "عباءة البنطال".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ممارسة المرأة للرياضة وقيادة السيارات، أدخل تبديلًا على خريطة الأزياء الخاصة بها؛ حيث عاد الإقبال مجددًا على شراء عباءات البنطال التي تناسب تلك الأنشطة، بعد غياب 7 سنوات من الأسواق.

وأبدت المرأة استحسانها لعباءة البنطال؛ حيث إنها تسمح بحرية الحركة لهن، وهو ما يتيح لهن ممارسة الرياضة وقيادة السيارة بشكل أفضل، مع ستر الجسد بشكل كامل، حسب ما نوهت صحيفة "المدينة"، الـجمعة (1 ديسمبر 2017).

من جانبها، انبأت مصممة الأزياء علا زيد: إن عباءة البنطال مطلوبة في الوقت الراهـن؛ لأنها عملية وفي نفس الوقت تستر الجسد، إضافة إلى أنه يمكن تفصيلها من خامات بسيطة ومتوفرة مثل الكتان والقطن.

ورغم الإقبال الكبير على شراء عباءة البنطال، إلا أنّ عدد النساء كان لهن رأي مغاير، قائلات إنها غير مريحة في المشي، كما أن استخدامها مقتصر على الأنشطة الرياضية فقط، ولا تناسب أي مجال آخر.

أنبأ، أنّ المرأة ستتمكن من قيادة السيارة رسميًا منتصف 2018، كما تم إضافة مادة التربية الرياضية إلى مدارس البنات.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بعد غياب 7 سنوات.. النساء يقبلن على "عباءة البنطال" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بعد غياب 7 سنوات.. النساء يقبلن على "عباءة البنطال" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بعد غياب 7 سنوات.. النساء يقبلن على "عباءة البنطال"

المصدر : عاجل