"البدر العملاق" يظهر في سماء السـعودية
"البدر العملاق" يظهر في سماء السـعودية

"البدر العملاق" يظهر في سماء السـعودية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""البدر العملاق" يظهر في سماء السـعودية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 10:49 صباحاً.
"البدر العملاق" يظهر في سماء السـعودية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "البدر العملاق" يظهر في سماء السـعودية - العرب نيوز - "البدر العملاق" يظهر في سماء السـعودية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "البدر العملاق" يظهر في سماء السـعودية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أوضحت الجمعية الفلكية بجدة، أنّ سماء الـسعـودية والمنطقة العربية ستشهد مساء الأحـد القادم "البدر العملاق".

وقالت الجمعية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: إنّ القمر سيكون في مرحلة البدر المكتمل مساء الأحـد (3 ديسمبر 2017)، مضيفة أنّه يمثل البدر العملاق الوحيد في هذه السنة.

ونوهت إلى أنّ القمر سيكون على مسافة 357,982 كيلومتر، وسيكون حجمه أكبر بحوالي 14% وأسطع 30% مقارنة بأبعد وأصغر قمر بدر خلال هذه السنة، والذي حدث في يونيو الماضي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، "البدر العملاق" يظهر في سماء السـعودية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر "البدر العملاق" يظهر في سماء السـعودية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "البدر العملاق" يظهر في سماء السـعودية

المصدر : عاجل