إسقاط شرط قبول "الجامعات المميزة" لطلبة الماجيستير والدكتوراه
إسقاط شرط قبول "الجامعات المميزة" لطلبة الماجيستير والدكتوراه

إسقاط شرط قبول "الجامعات المميزة" لطلبة الماجيستير والدكتوراه ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إسقاط شرط قبول "الجامعات المميزة" لطلبة الماجيستير والدكتوراه" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 10:49 صباحاً.
إسقاط شرط قبول "الجامعات المميزة" لطلبة الماجيستير والدكتوراه العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إسقاط شرط قبول "الجامعات المميزة" لطلبة الماجيستير والدكتوراه - العرب نيوز - إسقاط شرط قبول "الجامعات المميزة" لطلبة الماجيستير والدكتوراه .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إسقاط شرط قبول "الجامعات المميزة" لطلبة الماجيستير والدكتوراه.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أسقطت الملحقية الثقافية في واشنطن شرط قبول الجامعات المميزة للمرحلة العاشرة في الدراسة لمرحلتي الماجيستير والدكتوراه.

وأكّدت الملحقية في ردّها على استفسارات المغردين عبر موقعها الرسمي على موقع "تويتر"، أنّ القرار جاء بناءً على رغبة طلبة في استكمال دراستهم في الدراسات العليا، وفي الوقت ذاته إنهار عدد الطلبة من تلك المرحلتين بسبب شرط الحصول على قبول جامعة مميزة ومتقدمة وذات تصنيف معين.

وأضافت الملحقية أنه لم يعد أساسيًا للحصول على قبول من جامعة مميزة، وإنما يجب تحقيق الاشتراطات من حيث المعدل التراكمي والاختبارات المطلوبة وغيرها من شروط أكاديمية للحصول على بعثة ماجستير أو دكتوراه.

ونوهت الملحقية بضرورة متابعة الاشتراطات لتلك المرحلتين تركًا للتقدم بطلبات إلكترونية من دون معرفة بالشروط المسبقة لها، الأمر الذي يتسبب برفضها فورًا.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، إسقاط شرط قبول "الجامعات المميزة" لطلبة الماجيستير والدكتوراه العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر إسقاط شرط قبول "الجامعات المميزة" لطلبة الماجيستير والدكتوراه عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إسقاط شرط قبول "الجامعات المميزة" لطلبة الماجيستير والدكتوراه

المصدر : عاجل