هجرة واسط تعلن عودة 400 نازح إلى تلعفر
هجرة واسط تعلن عودة 400 نازح إلى تلعفر

هجرة واسط تعلن عودة 400 نازح إلى تلعفر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هجرة واسط تعلن عودة 400 نازح إلى تلعفر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:10 صباحاً.
هجرة واسط تعلن عودة 400 نازح إلى تلعفر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هجرة واسط تعلن عودة 400 نازح إلى تلعفر - العرب نيوز - هجرة واسط تعلن عودة 400 نازح إلى تلعفر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هجرة واسط تعلن عودة 400 نازح إلى تلعفر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز/ واسط
أعلن مدير هجرة محافظة واسط هيثم أعجمي، الخـميس، عن عودة 400 نازح إلى مناطق سكناهم في قضاء تلعفر التابع لمحافظة نينوى.

واضاف أعجمي في حديث لـ العرب نيوز، إن "الوجبة الأولى من نازحي قضاء تلعفر والبالغة 100 أسرة نازحة بواقع 400 فرد، عادت اليـوم إلى مناطق سكناها في القضاء".

وأكمل أن "الأيام المقبلة ستشهد عودة المزيد من العوائل والبالغ عددهم أكثر من 2000 عائلة".



وشهد الـعـراق أكبر موجة قتال في تاريخه إبان سيطرة عناصر تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" على عدد من المدن والأقضية والنواحي في غرب وشمال البلاد بعد حزيران 2014.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، هجرة واسط تعلن عودة 400 نازح إلى تلعفر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر هجرة واسط تعلن عودة 400 نازح إلى تلعفر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هجرة واسط تعلن عودة 400 نازح إلى تلعفر

المصدر : السومرية نيوز