هذه أسباب تحبط "أوبر وكريم" في مصر
هذه أسباب تحبط "أوبر وكريم" في مصر

هذه أسباب تحبط "أوبر وكريم" في ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هذه أسباب تحبط "أوبر وكريم" في مصر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:17 صباحاً.
هذه أسباب تحبط "أوبر وكريم" في مصر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هذه أسباب تحبط "أوبر وكريم" في مصر - العرب نيوز - هذه أسباب تحبط "أوبر وكريم" في مصر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هذه أسباب تحبط "أوبر وكريم" في مصر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - مشكلة جديدة تواجها شركتا أوبر وكريم الخاصة بنقل المواطنين في سيارات علي الرغم من ملاكي بدون أي لوحات سيارات الأجرة أو تراخيص مهنية "سائقين" فالشركة التي  يعمل بها إما محاسب، أو طبيب أو مهندس، يعمل لدى هاتين الشركتين كعمل إضافي، من أجل تحسين دخله تواجه قرارًا بالتوقف عن العمل داخل مـصـر.

القرار أتي بعد ما انتشرت تقارير صحفية تفيد بأنه سيتوجب على الشركتين أن تحمل السيارات التابعة لهم لوحات أجرة، وكذلك أن يحمل العاملون بها رخصة مهنية نكون أمام تساؤل حول مصير محاولات إخضاع هذه الشركات للقانون.

ووفقا لهذا القرار الذي يشير إلى أن عددًا كبيرًا من العاملين بالشركتين، يعملون كعمل إضافي لتحسين دخولهم، وهذا يعنى أن معظمهم لن يتمكنوا من توفيق أوضاعه وفقا للإجراءات الجديدة، نظراً لاحتياج الرخص المهنية إلى تأمينات تتنافى مع التأمين عليهم في أعمالهم، زياده عن أنهم لا يمكنهم الحصول على رخص مهنية إذا ما كانوا من أصحاب الأعمال الأخرى حيث يشترط القانون على أن هذه الرخص لا تصدر إلا لمن تكون القيادة مهنتهم.

وجاءت  تصريحات الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أن الحكومة اقرت هذا القانون لتنظيم عمل الشركتين في إطار تشريعي منضبط، زياده عن حرص الحكومة، على خلق فرص عمل للشباب وتشجيع شركات جديدة لدخول السوق لضخ المزيد من الاستثمارات، لافتة إلى أن الحكومة حريصة على أن يكون هناك شركات مصرية في هذا المجال.

هذا القرار وبالرغم من انه سوف يدخل العديد من الشركات المصرية للمنافسة في هذا المجال ولكنه سوف يخرج العديد من الطبقات المتوسطة أصحاب السيارات الذين يعملون بها تحت مسمي  سيارات ملاكي علي الرغم من  من أطباء ومهندسين وغيرهم ،و هذه كانت إحدى صفات الأمان لدى عملاء الشركات العاملة حالياً بالسوق، وهو ما قد يجعلهم يطالبون بتعديل في صياغة الوضع القانوني.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، هذه أسباب تحبط "أوبر وكريم" في مصر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر هذه أسباب تحبط "أوبر وكريم" في مصر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هذه أسباب تحبط "أوبر وكريم" في مصر

المصدر : المصريون