"حمزة": مصر غير قادرة على استيعاب العباقرة
"حمزة": مصر غير قادرة على استيعاب العباقرة

"حمزة": غير قادرة على استيعاب العباقرة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""حمزة": مصر غير قادرة على استيعاب العباقرة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:17 صباحاً.
"حمزة": مصر غير قادرة على استيعاب العباقرة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "حمزة": مصر غير قادرة على استيعاب العباقرة - العرب نيوز - "حمزة": مصر غير قادرة على استيعاب العباقرة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "حمزة": مصر غير قادرة على استيعاب العباقرة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد الناشط السياسي والخبير الهندسي ممدوح حمزة، أن مـصـر بها الكثير من العباقرة، ولكن المؤسسات لا تستطيع اكتشافهم واستيعابهم.

وغرد "حمزة" عبر حسابه الشخصي بـ"تويتر" مصرحاً: "أنا متأكد من ممارستي العمل مع الطلبة إن مـصـر بها المثيل العبقري ولكن ليس بها المؤسسة القادرة علي اكتشاف واستيعابهم".

وأكمل أحد متابعيه مصرحاً: "لابد من إلغاء قانون الجامعات لانك تعلم انه قانون مدمر للعلم والبحث وأن رسائل العلمية كلها مزورة واعتقد 90% من الاستاذة غير مؤهلين علميا نظام الترم دا نظام لتعليم الاطفال في الحضانة عايز تتقدم اطلق حرية الطلبه ولا تقيدهم بحضور انصراف ولكن الحرية في الابحاث".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، "حمزة": مصر غير قادرة على استيعاب العباقرة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر "حمزة": مصر غير قادرة على استيعاب العباقرة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "حمزة": مصر غير قادرة على استيعاب العباقرة

المصدر : المصريون