يفتح النار على خبراء إستراتيجيين
يفتح النار على خبراء إستراتيجيين

يفتح النار على خبراء إستراتيجيين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "يفتح النار على خبراء إستراتيجيين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:17 صباحاً.
يفتح النار على خبراء إستراتيجيين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار يفتح النار على خبراء إستراتيجيين - العرب نيوز - يفتح النار على خبراء إستراتيجيين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، يفتح النار على خبراء إستراتيجيين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر الكاتب الصحفي عماد الدين حسين, إن هناك عدد الخبراء الإستراتيجيين أو من يدعون ذلك, ولكن هم أقل بكثير من أن يصلوا إلى هذه المكانة, لأنهم يصدرون أفكار غير منطقية كحلول للخروج من الأزمات السياسية والأمنية التي تعانى منها البلاد.

وأكمل "حسين"، خلال مقاله الذى نشر بـ « اليـوم» تحت عنوان "الانتقام والطبق البارد وجنرالات المقاهي"، أنه لا خلاف على حرية الرأي والتعبير ولكن بالفعل تعانى الدولة من مشكلة اسمها الخبراء الاستراتيجيين، مشيرًا إلى أنه من المؤسف أن يكون لدينا خبراء يقولون عن أنفسهم إستراتيجيين، وهم لم يؤدوا الخدمة العسكرية، ولا يعرفون الفرق بين صفا وانتباه، أو بين المشاة والمظلات، ولم يدرس في كلية أركان الحرب، ولم يقرأ كتابا واحدا في الإستراتيجية.

وتابع الكاتب: "عندما تتأزم قضية سد النهضة فإن الخيار الأول، عند هؤلاء، هو ليس فقط قصف السد بالصواريخ، بل وإعلان الحرب الشاملة على إثيوبيا!!. وعندما تقع عملية إرهابية يكون الخيار الأول هو هدم بيـوت المواطنين فى سيناء، أو الواحات، وعندما تسوء العلاقة مع حركة حماس، يكون الاقتراح هو أن نتعاون مع إسرائيل لضربها وحصارها رغم أنهم هللوا لحماس عندما تقاربنا معها أخيرا!!" .

واستكمل حسين: "هذه النوعية من المحللين والخبراء تمثل أكبر خطر على الحكومة والرئاسة والدولة بأكملها، إذا أردنا أن نبنى رأيا عاما جيدا وقويا ومتماسكا وصامدا وفاهما، فإن هذه النوعية من المتحدثين والخبراء لا تصلح بالمرة لهذه المهمة الصعبة، نحن نحتاج عينة ونوعية أخرى مختلفة تماما حتى يمكننا تقصير زمن مواجهة الإرهابيين".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، يفتح النار على خبراء إستراتيجيين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر يفتح النار على خبراء إستراتيجيين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - يفتح النار على خبراء إستراتيجيين

المصدر : المصريون