"الحريري": إلغاء زيارة نواب البرلمان لقرية الروضة بسيناء
"الحريري": إلغاء زيارة نواب البرلمان لقرية الروضة بسيناء

"الحريري": إلغاء زيارة نواب البرلمان لقرية الروضة بسيناء ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""الحريري": إلغاء زيارة نواب البرلمان لقرية الروضة بسيناء" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:18 صباحاً.
"الحريري": إلغاء زيارة نواب البرلمان لقرية الروضة بسيناء العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "الحريري": إلغاء زيارة نواب البرلمان لقرية الروضة بسيناء - العرب نيوز - "الحريري": إلغاء زيارة نواب البرلمان لقرية الروضة بسيناء .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "الحريري": إلغاء زيارة نواب البرلمان لقرية الروضة بسيناء.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر النائب السكندرى هيثم أبو العز الحريرى عضو البرلمان، إن  المصريين تألموا جميعا من العملية الإرهابية الغادر والغريب عن الثقافة المصرية وعن كل الأديان السماوية.

وأكمل استجابة لهذه المشاعر كان عدد من النواب قد عزم التوجه إلي سيناء وإلي مدينة الروضة وتحديدا إلي مسجدها الطاهر الذي شهد استشهاد المئات من المصلين في الـجمعة الماضية لتأكيد أننا لم نهتز من هذه الجريمة وأننا عازمون علي الحفاظ علي كل حبة رمل من سيناء ونحن مع أهلنا في الروضة والعريش وكل بقعة في سيناء المباركة ضد الاٍرهاب وأي محاولات للتخويف أو التهجير أو الاجتزاء منها.

وركز أنه بالرغم من تخصيص موعد السفر اليـوم الـجمعة لحضور شعائر صلاة الـجمعة بمسجد الروضة، تلقينا اتصالاً من أمانة البرلمان بان المنطقة الآن هي مسرح عمليات تقوم فيه القوات المسلحة مع أخواتنا في سيناء بمطاردة مجموعات الاٍرهاب و الغدر. 

وتابع نرجو من الله أن تندثر هذه المجموعات الإرهابية فإننا نؤكد أننا سنكون في مقدمة الصفوف في أقرب وقت تسمح فيه الظروف بالوصول إلي مدينة الروضة ومسجدها الطاهر وأبنائها الأبرار.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، "الحريري": إلغاء زيارة نواب البرلمان لقرية الروضة بسيناء العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر "الحريري": إلغاء زيارة نواب البرلمان لقرية الروضة بسيناء عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "الحريري": إلغاء زيارة نواب البرلمان لقرية الروضة بسيناء

المصدر : المصريون