واع / قائمقام المجر يناشد بزيادة منسوب مياه نهر دجلة الذي جف تماما في ميسان
واع / قائمقام المجر يناشد بزيادة منسوب مياه نهر دجلة الذي جف تماما في ميسان

واع / قائمقام المجر يناشد بزيادة منسوب مياه نهر دجلة الذي جف تماما في ميسان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "واع / قائمقام المجر يناشد بزيادة منسوب مياه نهر دجلة الذي جف تماما في ميسان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:29 صباحاً.
واع / قائمقام المجر يناشد بزيادة منسوب مياه نهر دجلة الذي جف تماما في ميسان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار واع / قائمقام المجر يناشد بزيادة منسوب مياه نهر دجلة الذي جف تماما في ميسان - العرب نيوز - واع / قائمقام المجر يناشد بزيادة منسوب مياه نهر دجلة الذي جف تماما في ميسان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، واع / قائمقام المجر يناشد بزيادة منسوب مياه نهر دجلة الذي جف تماما في ميسان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - واع / قائمقام المجر يناشد بزيادة منسوب مياه نهر دجلة الذي جف تماما في ميسان

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

01/12/2017 12:20:00 PM | عدد القراءات : 1

واع / قائمقام المجر يناشد بزيادة منسوب مياه نهر دجلة الذي جف تماما في ميسان

واع / مكتب ميسان / س.ع

صرح قائممقام المجر في محافظة ميسان احمد عباس، الـجمعة، عن تحبط نقل الماء الى القضاء، ، مناشدا زيادة منسوب مياه نهر دجلة "الذي جف تماما".

وأستحضر عباس في تصريح نقله مراسل ﴿وكالة انباء الاعلام العراقي / واع إن "مشروع ماء المجر الكبير تحبط عن نقل الماء الى قضاء المجر وقضاء قلعة صالح". 

واضاف عباس، أن "تحبط نقل الماء تسبب بحالة من الهلع لدى المواطنين"، مناشدا الحكومة المركزية بـ"زيادة منسوب نهر دجلة والذي جف تماما في القضاء، ما ادى الى تحبط المضخات وعدم قدرتها على سحب المياه من النهر".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، واع / قائمقام المجر يناشد بزيادة منسوب مياه نهر دجلة الذي جف تماما في ميسان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر واع / قائمقام المجر يناشد بزيادة منسوب مياه نهر دجلة الذي جف تماما في ميسان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - واع / قائمقام المجر يناشد بزيادة منسوب مياه نهر دجلة الذي جف تماما في ميسان

المصدر : وكالة واع