السفير السوري لدى روسيا: دمشق جاهزة للتفاوض مع الجميع
السفير السوري لدى روسيا: دمشق جاهزة للتفاوض مع الجميع

السفير السوري لدى : جاهزة للتفاوض مع الجميع ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "السفير السوري لدى روسيا: دمشق جاهزة للتفاوض مع الجميع" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:37 صباحاً.
السفير السوري لدى روسيا: دمشق جاهزة للتفاوض مع الجميع العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار السفير السوري لدى روسيا: دمشق جاهزة للتفاوض مع الجميع - العرب نيوز - السفير السوري لدى روسيا: دمشق جاهزة للتفاوض مع الجميع .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السفير السوري لدى روسيا: دمشق جاهزة للتفاوض مع الجميع.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد السفير السوري لدى روسيا رياض حداد عدم وجود أي شروط لدى دمشق لإجراء المفاوضات، مضيفا أن السلطات السورية جاهزة للحوار مع الجميع.

واضاف حداد أمام الصحفيين في مدينة قازان الروسية، اليـوم الـجمعة: "أي حوار يعقد بأي صيغة كانت، سواء في جنيف أو في أي مكان آخر، يجب أن يكون دون شروط مسبقة".

وحول مؤتمر الحوار الوطني اخبر حداد إنه يشمل طيفا واسعا من ممثلي المنظمات الاجتماعية والأحزاب. وأكمل أن هذا المؤتمر سيكون نقطة تحول هامة، مشيرا إلى أن تخصيص موعده لم يتم بعد.

وتابع: "هذا المؤتمر مهم جدا. وتجري التحضيرات الواسعة له، لأننا جميعا نعوّل على نتائج هذا الاجتماع. نرى أن المؤتمر الذي سيعقد في سوتشي، سيكون نقطة تحول في حياة ســوريا".

المصدر: نوفوستي

أولغا رودكوفسكايا

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر السفير السوري لدى روسيا: دمشق جاهزة للتفاوض مع الجميع عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - السفير السوري لدى روسيا: دمشق جاهزة للتفاوض مع الجميع

المصدر : RT Arabic