وصول جثماني مصريون توفيا في قـطـر إلى القاهرة
وصول جثماني مصريون توفيا في قـطـر إلى القاهرة

وصول جثماني مصريون توفيا في قـطـر إلى ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وصول جثماني مصريون توفيا في قـطـر إلى القاهرة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:47 صباحاً.
وصول جثماني مصريون توفيا في قـطـر إلى القاهرة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وصول جثماني مصريون توفيا في قـطـر إلى القاهرة - العرب نيوز - وصول جثماني مصريون توفيا في قـطـر إلى القاهرة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وصول جثماني مصريون توفيا في قـطـر إلى القاهرة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وصل جثمانا مصريين اثنين توفيا في إثر انقلاب سيارة «ميكروباص» على طريق «سلوى» بالدوحة، بسبب انفجار إطار السيارة، إلى مطار القاهرة الدولي مساء اليـوم الخـميس.

وأفادت مصادر ملاحية بمطار القاهرة الدولي، بأن الجثمانين وصلا على متن طائرة الخطوط الجوية الأردنية، وأن المتوفين هما: «محمد أشرف محمد ربيع عبد السلام» 28 سنة، و«عماد محمود إسماعيل صقر» 35 سنة، من محافظة المنيا مركز أبو قرقاص قرية بني موسى.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، وصول جثماني مصريون توفيا في قـطـر إلى القاهرة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر وصول جثماني مصريون توفيا في قـطـر إلى القاهرة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وصول جثماني مصريون توفيا في قـطـر إلى القاهرة

المصدر : بوابة الشروق