11 قتيلا في اعتداء مسلح على سكن طلابي شمالي باكستان
11 قتيلا في اعتداء مسلح على سكن طلابي شمالي باكستان

11 قتيلا في اعتداء مسلح على سكن طلابي شمالي باكستان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "11 قتيلا في اعتداء مسلح على سكن طلابي شمالي باكستان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:55 صباحاً.
11 قتيلا في اعتداء مسلح على سكن طلابي شمالي باكستان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار 11 قتيلا في اعتداء مسلح على سكن طلابي شمالي باكستان - العرب نيوز - 11 قتيلا في اعتداء مسلح على سكن طلابي شمالي باكستان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 11 قتيلا في اعتداء مسلح على سكن طلابي شمالي باكستان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت وسائل إعلام باكستانية، اليـوم الـجمعة، مقتل 11 شخصا معظمهم طلاب، جراء الهجوم المسلح على سكن طلابي واصل لجامعة الزراعة، في مدينة بيشاور شمالي البلاد.


ونوهت الصحف أن الهجوم نفذه أربعة مسلحين كانوا يرتدون أقنعة لإخفاء هويتهم، عندما اقتحموا السكن الطلابي داخل مديرية زراعة الولاية.


وأكدت مقتل 11 شخصا جلهم من الطلاب وإصابة 37 آخرين، جراء فتح المسلحين النار في المبنى، قبل استطاع قوات الأمن من قتل المهاجمين.


وكانت وسائل إعلام باكستانية قد اظهرت في وقت سابق اليـوم عن إصابة 16 شخصا في الهجوم قبل الاعلان عن الحصيلة الجديدة.


وأعلنت حركة "طالبان" باكستان مسؤوليتها عن الهجوم.


وبسبب تزامن الهجوم مع العطلة الأسبوعية فإن عددا كبيرا من الطلاب لم يكونوا في السكن الذي يتسع لـ 120 طالبا.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر 11 قتيلا في اعتداء مسلح على سكن طلابي شمالي باكستان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - 11 قتيلا في اعتداء مسلح على سكن طلابي شمالي باكستان

المصدر : عربي 21