الانواء الجوية في كركوك تطلق حملة توعية للوقاية من مخاطر الهزات الارضية
الانواء الجوية في كركوك تطلق حملة توعية للوقاية من مخاطر الهزات الارضية

الانواء الجوية في كركوك تطلق حملة توعية للوقاية من مخاطر الهزات الارضية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الانواء الجوية في كركوك تطلق حملة توعية للوقاية من مخاطر الهزات الارضية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:58 صباحاً.
الانواء الجوية في كركوك تطلق حملة توعية للوقاية من مخاطر الهزات الارضية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الانواء الجوية في كركوك تطلق حملة توعية للوقاية من مخاطر الهزات الارضية - العرب نيوز - الانواء الجوية في كركوك تطلق حملة توعية للوقاية من مخاطر الهزات الارضية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الانواء الجوية في كركوك تطلق حملة توعية للوقاية من مخاطر الهزات الارضية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز/ كركوك
اظهرت دائرة الانواء الجوية والرصد الزلزالي في محافظة كركوك، الـجمعة، عن إطلاق حملة توعية للوقاية من مخاطر الهزات الارضية، فيما بينت أن الحملة اثر تزايد النشاط الزلزالي في المناطق الشمالية وعلى الحدود العراقية الإيرانية.

وقالت مدير الدائرة سفانة عبد الكريم في حديث لـ العرب نيوز، إن "دائرة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، وبالتنسيق مع دائرة الدفاع المدني وتربية كركوك، أطلقت حملة توعية للوقاية من مخاطر الهزات الارضية"، موضحة أن "الحملة حضرت على خلفية تزايد النشاط الزلزالي في المناطق الشمالية وعلى الحدود العراقية الإيرانية".



وأضافت عبد الكريم، أن "الحملة شملت طلبة المدارس في كركوك وتم اجراء محاضرات من قبل المختصين في الدائرة على الطلبة"، مشيرة الى أن "الشرح لغرض التعريف بآليات النجاة والسلامة المهنية وكيفية الشروع بالتصرف عند حدوث هزة أرضية".

وكانت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي العراقية اعلنت، اليـوم الـجمعة، عن تسجيل هزة أرضية ارتدادية بقوة 3.9 على مقياس ريختر في دربندخان في محافظة السليمانية شمال البلاد.

وشهدت معظم المدن العراقية خلال شهر تشرين الثاني الحالي مجموعة من الهزات الارضية، أدت بعضها الى مقتل واصابة عدد من المواطنين واخرى الى خسائر مادية كبيرة.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الانواء الجوية في كركوك تطلق حملة توعية للوقاية من مخاطر الهزات الارضية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الانواء الجوية في كركوك تطلق حملة توعية للوقاية من مخاطر الهزات الارضية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الانواء الجوية في كركوك تطلق حملة توعية للوقاية من مخاطر الهزات الارضية

المصدر : السومرية نيوز