مصرع 9 اشخاص واصابة 35 بجروح في اعتداء مسلح شمال باكستان
مصرع 9 اشخاص واصابة 35 بجروح في اعتداء مسلح شمال باكستان

مصرع 9 اشخاص واصابة 35 بجروح في اعتداء مسلح شمال باكستان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصرع 9 اشخاص واصابة 35 بجروح في اعتداء مسلح شمال باكستان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:00 مساءً.
مصرع 9 اشخاص واصابة 35 بجروح في اعتداء مسلح شمال باكستان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصرع 9 اشخاص واصابة 35 بجروح في اعتداء مسلح شمال باكستان - العرب نيوز - مصرع 9 اشخاص واصابة 35 بجروح في اعتداء مسلح شمال باكستان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 9 اشخاص واصابة 35 بجروح في اعتداء مسلح شمال باكستان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اسلام اباد - 1 - 12 (العرب نيوز) -- انبأت مصادر امنية باكستانية اليـوم الـجمعة ان تسعة اشخاص قتلوا واصيب 35 آخرون بجروح جراء هجوم شنه مسلحون على معهد للتدريب الزراعي في مدينة بيشاور شمال باكستان.
واوضح الجناح الاعلامي للجيش الباكستاني في ظهور ان اربعة مسلحين هاجموا معهدا للتدريب الزراعي في مدينة بيشاور ما دفع قوات الامن الباكستانية الى صب عملية على الفور اسفرت عن تحييدهم.
وأستحضر قائد شرطة المقاطعة المفتش العام صلاح الدين محسود لوكالة الانباء الكويتية (العرب نيوز) انه تم سماع دوي انفجارين من داخل حرم المعهد مشيرا الى انه تم اغلاق جميع الطرق المؤدية الى المنطقة بسبب اطلاق نار كثيف.
واضاف ان قوات الامن تجري عملية تكرير للمنطقة وتم العثور على سترات انتحارية وقنابل يدوية وقنبلة ومسدس واحد داخل مبنى المعهد.
من جهته اخبر المتحدث باسم مجمع (حياة اباد) الطبي ان ما لا يقل عن تسعة اشخاص قتلوا واصيب اكثر من 35 آخرين من بينهم عناصر من الجيش.
ووفقا لوسائل الاعلام المحلية اعلنت جماعة تحريك طالبان الباكستانية المحظورة مسؤوليتها عن الهجوم.
وآتي هذا الهجوم في وقت انخفضت حوادث الارهاب بشكل كبير في البلاد بعد عملية (ردول فصعد) التي شنها الجيش الباكستاني في شهر فبراير الماضي بجميع انحاء باكستان واسفرت عن مقتل واعتقال مئات الارهابيين المشتبه فيهم.(النهاية) س ب ك / م خ

مشاركة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصرع 9 اشخاص واصابة 35 بجروح في اعتداء مسلح شمال باكستان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصرع 9 اشخاص واصابة 35 بجروح في اعتداء مسلح شمال باكستان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصرع 9 اشخاص واصابة 35 بجروح في اعتداء مسلح شمال باكستان

المصدر : وكالة كونا