السلطات التركية تحبط 62 اجنبيا يشتبه في انتمائهم ل(داعش) باسطنبول
السلطات التركية تحبط 62 اجنبيا يشتبه في انتمائهم ل(داعش) باسطنبول

السلطات التركية تحبط 62 اجنبيا يشتبه في انتمائهم ل() باسطنبول ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "السلطات التركية تحبط 62 اجنبيا يشتبه في انتمائهم ل(داعش) باسطنبول" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:00 مساءً.
السلطات التركية تحبط 62 اجنبيا يشتبه في انتمائهم ل(داعش) باسطنبول العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار السلطات التركية تحبط 62 اجنبيا يشتبه في انتمائهم ل(داعش) باسطنبول - العرب نيوز - السلطات التركية تحبط 62 اجنبيا يشتبه في انتمائهم ل(داعش) باسطنبول .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السلطات التركية تحبط 62 اجنبيا يشتبه في انتمائهم ل(داعش) باسطنبول.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اسطنبول - 1 - 12 (العرب نيوز) -- انبأت مصادر امنية تركية ان القوات التركية اوقفت اليـوم الـجمعة 62 مشتبها بالانتماء الى ما يسمى (الدولة الاسـلامية داعـش) خلال عمليات متزامنة في احياء مختلفة بمدينة اسطنبول.
ونقلت وكالة (الاناضول) التركية عن المصادر قولها ان فرق الامن اتمت عمليات متزامنة عقب تلقيها معلومات استخباراتية عن استعداد مشتبهين لتنفيذ هجوم لصالح (الدولة الاسـلامية داعـش).
واشارت المصادر الى ان العمليات شملت ثمانية احياء تابعة لاسطنبول واسفرت عن توقيف 62 مشتبها بالانتماء الى (الدولة الاسـلامية داعـش) يحملون جنسيات اجنبية.
واشارت ان فرق الامن التركية ضبطت خلال العمليات العديد من الاجهزة الرقمية والوثائق التي تعود للتنظيم لم يتسن التعرف على فحواها.
وفي ذات السياق قضت محكمة في ولاية (شانلي أورفة) جنوب تركيا اليـوم الـجمعة بسجن سبعة اشخاص بتهمة الانتماء الى ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (الدولة الاسـلامية داعـش).
ونقلت وكالة (الأناضول) التركية عن مصادر امنية قولها ان فرقا من قيادة الدرك في (شانلي أورفة) اتمت عمليات متزامنة في عدة نقاط ضد (الدولة الاسـلامية داعـش) تمكنت على اثرها من توقيف هؤلاء السبعة وتم نقلهم الى القصر العدلي بعد اتخاذ الاجراءات اللازمة في مبني قيادة الدرك.
واشارت المصادر الى انه تمت احالة الموقوفين الى المحكمة التي قضت بدورها بسجنهم بتهمة "الانتماء الى تنظيم ارهابي مسلح".
وشهدت تركيا عددا من الهجمات الدامية صرح (الدولة الاسـلامية داعـش) مسؤوليته عنها او نسبت إليه من بينها الهجوم الذي استهدف ملهى ليليا شهيرا في اسطنبول ليلة رأس السنة واسفر عن وقوع 39 قتيلا.( النهاية) ط ا / م خ

مشاركة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، السلطات التركية تحبط 62 اجنبيا يشتبه في انتمائهم ل(داعش) باسطنبول العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر السلطات التركية تحبط 62 اجنبيا يشتبه في انتمائهم ل(داعش) باسطنبول عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - السلطات التركية تحبط 62 اجنبيا يشتبه في انتمائهم ل(داعش) باسطنبول

المصدر : وكالة كونا