شاحن "جوال" يحرق منزلا في حي الشهداء بالطائف
شاحن "جوال" يحرق منزلا في حي الشهداء بالطائف

شاحن "جوال" يحرق منزلا في حي الشهداء بالطائف ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شاحن "جوال" يحرق منزلا في حي الشهداء بالطائف" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:21 مساءً.
شاحن "جوال" يحرق منزلا في حي الشهداء بالطائف العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شاحن "جوال" يحرق منزلا في حي الشهداء بالطائف - العرب نيوز - شاحن "جوال" يحرق منزلا في حي الشهداء بالطائف .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاحن "جوال" يحرق منزلا في حي الشهداء بالطائف.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - استحوذت فرق الإطفاء والإنقاذ التابعة للدفاع المدني في محافظة الطائف، على حريق اندلع في بناية سكنية جراء انفجار شاحن جوال "جوال"، وذلك في حي الشهداء شمالي المحافظة.

وأوضح الدفاع المدني، في حسابه على موقع "تويتر"، أن الفرق التابعة له باشرت حريقًا في إحدى عمائر حي الشهداء شمالي الطائف، واضطرت لإجلاء 21 شخصًا من المبنى، قبل أن تتمكن من السيطرة على النيران وإطفاء الحريق، دون وقوع أي إصابات.

وينزر الدفاع المدني من استعمال الشواحن رديئة الصنع لما قد تسببه من أضرار، مشيرًا إلى ضرورة الحرص على أمتلاك وسائل السلامة في المنازل كمطفأة الحريق، وكاشف الدخان، وبطانية إطفاء الحريق.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شاحن "جوال" يحرق منزلا في حي الشهداء بالطائف العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شاحن "جوال" يحرق منزلا في حي الشهداء بالطائف عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شاحن "جوال" يحرق منزلا في حي الشهداء بالطائف

المصدر : عاجل