وزير إماراتي لـ"علي عبد الله صالح": اذهب وحزبك إلى الجحيم
وزير إماراتي لـ"علي عبد الله صالح": اذهب وحزبك إلى الجحيم

وزير إماراتي لـ"علي عبد الله صالح": اذهب وحزبك إلى الجحيم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وزير إماراتي لـ"علي عبد الله صالح": اذهب وحزبك إلى الجحيم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:21 مساءً.
وزير إماراتي لـ"علي عبد الله صالح": اذهب وحزبك إلى الجحيم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وزير إماراتي لـ"علي عبد الله صالح": اذهب وحزبك إلى الجحيم - العرب نيوز - وزير إماراتي لـ"علي عبد الله صالح": اذهب وحزبك إلى الجحيم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير إماراتي لـ"علي عبد الله صالح": اذهب وحزبك إلى الجحيم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انتقلت الاشتباكات المتقطعة بين ميليشيات الحوثي، وقوات موالية للرئيس اليمني المخلوع، علي عبد الله صالح، في مدينه ، من النطاق المحلي، للاهتمام الإقليمي.

وعلّق وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، على ما يحدث بقوله: "الإجهاز الحوثي الممنهج على شريكه في التمرد- حزب المؤتمر الشعبي العام- يشهد فصلًا دمويًا آخر".

وأكمل قرقاش إنّ "همّ الوحيد من الخلاف مع المؤتمر الاستئثار بمكاسب مادية، ملطخة بالدم". واضاف: "ليذهب صالح وحزبه إلى الجحيم".

وبدأت الاشتباكات بين الحوثيين وقوات موالية لصالح في الحي السياسي بصنعاء ومحيط بيـت طارق محمد عبدالله صالح، تسببت في قتلى وجرحى.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، وزير إماراتي لـ"علي عبد الله صالح": اذهب وحزبك إلى الجحيم العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر وزير إماراتي لـ"علي عبد الله صالح": اذهب وحزبك إلى الجحيم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وزير إماراتي لـ"علي عبد الله صالح": اذهب وحزبك إلى الجحيم

المصدر : عاجل