الأردن يتحدث عن أدوات سياسية لإيقاف نقل سفارة واشنطن للقدس
الأردن يتحدث عن أدوات سياسية لإيقاف نقل سفارة واشنطن للقدس

الأردن يتحدث عن أدوات سياسية لإيقاف نقل سفارة واشنطن للقدس ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأردن يتحدث عن أدوات سياسية لإيقاف نقل سفارة واشنطن للقدس" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:28 مساءً.
الأردن يتحدث عن أدوات سياسية لإيقاف نقل سفارة واشنطن للقدس العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأردن يتحدث عن أدوات سياسية لإيقاف نقل سفارة واشنطن للقدس - العرب نيوز - الأردن يتحدث عن أدوات سياسية لإيقاف نقل سفارة واشنطن للقدس .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأردن يتحدث عن أدوات سياسية لإيقاف نقل سفارة واشنطن للقدس.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر مصدر حكومي أردني رفيع المستوى إن "بلاده تستعمل كافة الأدوات السياسية والدبلوماسية لكي تبين خطورة نقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس المحتلة"، وذلك في تعليق على التقارير التي تحدثت عن نية الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب اتخاذ قرار بنقل سفارة بلاده للقدس.


وأكمل المصدر الحكومي في حديث لـ"العرب نيوز" -طالبا عدم الكشف عن هويته أن الخطوات الأردنية تسعى لإظهار "مدى انعكاس هذا القرار على عملة السلام وومستقبل حل الدولتين والبيئة الحاضنة للتطرف"، حسب تعبيره.


وآتي هذا التصريح، بعد مواقف للعاهل الأردني رئـيس ، الأربـعاء من الأمريكية، أبرز فيها على أن "نقل السفارة الأميركية إلى القدس في هذه المرحلة سيكون له تداعيات في الساحة الفلسطينية والعربية والإسلامية".

 

اقرأ أيضا: حراك أردني لوقف نقل السفارة الأمريكية للقدس.. هل يثمر؟


وخلال اجتماعات مع رئيس البرلمان ورؤساء وأعضاء عدد من اللجان في مجلسي الشيوخ والنواب، اخبر العاهل الأردني إن هذا القرار "سيشكل مخاطر على حل الدولتين وسيكون ذريعة يستغلها الإرهابيون لتكريس حالة الغضب والإحباط التي تشكل بيئة خصبة لنشر أفكارهم".


وكان البيت الأبيض علق الأربـعاء، على هذه المعلومات بالقول على لسان المتحدثة سارة ساندرز إن "ما يتم تناقله معلومات سابقة لأوانها، ولا شيء لدينا كي نُعلنه في هذا السياق".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الأردن يتحدث عن أدوات سياسية لإيقاف نقل سفارة واشنطن للقدس عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأردن يتحدث عن أدوات سياسية لإيقاف نقل سفارة واشنطن للقدس

المصدر : عربي 21